بالأرقام.. بطل الدوري السعودي متخصص في الإفتتاحيات

بالأرقام.. بطل الدوري السعودي متخصص في الإفتتاحيات

المصدر: الرياض - من حسن محمد

يستعد فريق النصر بطل الدوري السعودي للمحترفين في الموسمين الماضيين بقوة للموسم الكروي الجديد، وذلك من أجل الحفاظ على لقبه كبطل للموسم الثالث على التوالي.

وكان نادي النصر قد دعم صفوفه بقوة في السوق الصيفية الحالية سواء بلاعبين أجانب أو محليين، وأصبحت قوته كاملة لتقديم الأفضل في الموسم المقبل مع المدرب الأوروغوياني خورخي دا سيلفا.

ويأمل رئيس نادي النصر الأمير فيصل بن تركي وإدارته وأعضاء الشرف وجماهير النادي الكبيرة أن يكون فريقهم في الموعد وينافس بقوة على جميع البطولات المحلية والآسيوية، حتى تظل الابتسامة حاضرة على وجوه كل نصراوي كالعادة.

ويعتبر فريق النصر أحد فريقين فقط منذ موسم 1997 -1998 الذين سجلا في جميع مبارياتهما الإفتتاحية في الدوري السعودي (18 مباراة بالتساوي مع فريق الاتحاد).

كما أن فريق النصر فاز في 13 من آخر 18 مباراة إفتتاحية خاضها في الدوري السعودي للمحترفين (تعادل أربعة مرات، خسر مرة واحدة) محافظاً على نظافة شباكه في ثمانية مباريات منها.

ويستعد النصر بقوة في معسكره الإعدادي للموسم الجديد في النمسا وذلك لكي يدخل غمار الموسم بقوة وبصورة مميزة بداية من مباراة السوبر السعودي المرتقبة ضد غريمه وجاره الهلال في العاصمة البريطانية لندن.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com