”إرم“ تقرأ في أرقام قائد النصر حسين عبدالغني

”إرم“ تقرأ في أرقام قائد النصر حسين عبدالغني

يبدو أن قائد فريق النصر والمنتخب السعودي الأول حسين عبدالغني لن يعتزل كرة القدم بشكل نهائي في الفترة الحالية وسيظل حاضراً على أرضية الملعب لموسم آخر على الأقل.

وكان حسين عبدالغني قد أكد مرارا وتكرارا بأنه سوف يحسم مصيره سواء بالاستمرار داخل الملعب أو الاعتزال بشكل نهائي بعد نهاية الموسم المنصرم، ولكن كل المؤشرات تؤكد استمراره في الموسم القادم.

وشارك لاعب الأهلي السابق في 22 مباراة بمعدل 1956 دقيقة بالدوري السعودي للمحترفين في الموسم المنصرم، وسجل برفقة النصر هدفين بيسراه وصنع ثلاثة أهداف بقدمه اليسرى الممتازة، وتلقى 3 بطاقات صفراء ولم يتعرض للطرد أبدا.

وتمكن حسين عبدالغني من تسجيل أسرع هدف لمدافع في الدوري السعودي للمحترفين في آخر أربعة مواسم وذلك في الثانية الـ37 من موقعة النصر ضد الفيصلي بالموسم الماضي.

وصنع عبد الغني 17 هدفا في آخر 4 مواسم من الدوري السعودي للمحترفين، أكثر من أي مدافع آخر خلال تلك الفترة، وهذا دليل قوي على براعة وقيمة قائد النصر على الصعيدين الدفاعي والهجومي.

وفي النهاية، إذا استمر الظهير الأيسر حسين عبدالغني في الملاعب مع فريقه النصر بالموسم القادم سيكون مفيدا ومميزا من جميع النواحي نظرا لخبرته الكبيرة ودوره النفسي داخل الملعب كقائد وذو شخصية رائعة وقوية مع زملائه بالفريق.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة