النصر السعودي يواصل صفقاته "العالمية" المدوية
النصر السعودي يواصل صفقاته "العالمية" المدويةالنصر السعودي يواصل صفقاته "العالمية" المدوية

النصر السعودي يواصل صفقاته "العالمية" المدوية

يعاود نادي النصر بطل دوري عبداللطيف جميل اليوم تدريباته وتحضيراته للموسم المقبل، بعدما تمتع لاعبوه بإجازة عيد الفطر المبارك التي منحهم إياها الجهاز الفني، وفقا لما ذكرته صحيفة "القبس" السعودية.

وكان النادي "العالمي" وصيف كأس خادم الحرمين الشريفين بدأ الإعداد لدفاع عن لقبه الذي احتفظ به موسميين متتاليين مبكرا، حيث أبرمت إدارته عدة صفقات محلية وأجنبية لدعم صفوف العالمي.

صفقات الصيف

في كل موسم، تضع إدارة النادي لها صفقة تكون محل أنظار الجميع، إضافة إلى أنها الأغلى من بين الصفقات، حيث سجلت صفقة انتقال يحيى الشهري نفسها الأغلى في الموسم ما قبل الماضي، وفي الموسم المنصرم برزت صفة انتقال لاعب الوسط أحمد الفريدي.

أما الموسم الحالي، فاتجهت بوصلة النصراويين تجاه المهاجم الدولي نايف هزازي، الذي تعتبر صفقة انتقاله للعالمي الأعلى والأغلى بين اللاعبين السعوديين حتى الآن، بعد أن تجاوزت قيمتها 30 ميلون ريال، ولم يقتصر الأمر على صفقة هزازي بل حسمت الإدارة النصراوية قبل ذلك التعاقد مع الاتفاقي أحمد عكاش ولاعب الطائي المعار في الموسم الماضي للعروبة عبدالرحمن الشمري، وتعاقدت مع المهاجم الأرجنتيني مورا.

تكريم كحيلان

ودفع الإنجاز الذي حققه رئيس النادي الأمير فيصل بن تركي، بتحقيق جميع فرق النادي الكروية بطولة الدوري كأول ناد سعودي، عضو الشرف شرف الحريري إلى إقامة حفل تكريم كبير للرئيس النصراوي حضره الرئيس الشرفي الأمير تركي بن ناصر، وعدد من رجال الأعمال الإعلاميين والرياضيين.

التجديد لداسيلفا

اقتنع النصراويون بالمدرسة الأورجويانية، فبعد النجاحات التي حققها مدرب منتخب قطر حاليا والنصر سابقا، الأوروجوياني دانيال كارينيو مع الفريق وتحقيق بطولتين، استعاد الفريق العاصمي مدربه السابق خورخي داسيلفا الذي أشرف على الفريق موسم 2009 وحقق معه نتائج جيدة، ونجح خلال الموسم الماضي في المحافظة على لقب دوري عبداللطيف جميل للموسم الثاني على التوالي، بعد منافسة شرسة مع الأهلي حتى الجولتين الأخيرتين، الأمر الذي دفع إدارة النادي إلى تجديد الثقة في المدرب عطفا على الظروف التي مرت بالفريق في الموسم المنصرم، ورغم ذلك كان أحد وأقوى المرشحين لخطف الذهب في مختلف البطولات.

العنصر الأجنبي

وعلى صعيد اللاعبين الأجانب، جددت إدارة النادي ثقتها في المدافع البحريني محمد حسين، رغم خروجه في أحد المقاطع عبر مواقع التواصل الاجتماعي مؤكدا رحيله واعتزاله الكرة، كمــا حــافظ النصر على لاعبه البولندي أدريان الذي يعتبر أحد أفضل لاعبي الدوري السعودي في صناعة اللعب.

في المقابل، تعاقدت الإدارة مع نجم ريفربلايت الأرجنتيني، المهاجم الأوروجوياني مورا بتوصية من مواطنه مدرب الفريق داسيلفا، فيما ينتظر النصراويون الإعلان عن اللاعب الأجنبي الرابع وإن كانت هناك مؤشرات تؤكد التعاقد مع اللاعب النرويجي محمد اليونسي ذي الأصول المغربية.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com