الشباب يضم الدعيع مدافع الهلال على سبيل الإعارة
الشباب يضم الدعيع مدافع الهلال على سبيل الإعارةالشباب يضم الدعيع مدافع الهلال على سبيل الإعارة

الشباب يضم الدعيع مدافع الهلال على سبيل الإعارة

أعلن نادي الشباب المنتمي لدوري المحترفين السعودي لكرة القدم الأحد، عن تعاقده مع المدافع سلطان الدعيع لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة من غريمه الهلال.

ونشر الشباب في حسابه على تويتر صورا للدعيع (22 عاما) أثناء التوقيع على التعاقد لكنه لم يكشف عن تفاصيل الصفقة. وذكرت تقارير أن الشباب يملك الحق في شراء اللاعب في نهاية الموسم.

وتدرج الدعيع في فئات الناشئين والشباب في نادي الهلال وصعد للعب في الفريق الأول للنادي في موسم 2013-2014.

وعانى الشباب في الموسم الماضي ليخرج خالي الوفاض بعدما اكتفى بالحصول على المركز الخامس في الدوري الذي احتفظ النصر بلقبه ليخفق الفريق في التأهل للعب في آسيا.

وتذيل الفريق مجموعته في دوري أبطال آسيا بعدما حقق انتصارا وحيدا في ست مباريات ليفشل في التأهل لدور الستة عشر.

كما خرج الفريق مبكرا من كأس ولي العهد بهزيمته أمام الخليج في دور الستة عشر ثم خسر في دور الثمانية لكأس الملك أمام التعاون ليفقد لقبه في المسابقة.

وشهد الموسم المنصرم فترة من عدم الاستقرار الفني للشباب بعدما بدأ الفريق مشواره مع البرتغالي جوزيه مورايس لكنه لم يستمر طويلا ليتولى الألماني راينهارد شتومف المسؤولية بدلا منه.

وعاد المدرب البرتغالي جايمي باتشيكو في يناير كانون الثاني الماضي لقيادة الشباب للمرة الثانية، لكن الفريق عانى من تراجع حاد في النتائج والعروض مما أدى لرحيله بعد شهرين فقط في منصبه.

وتولى المصري عادل عبد الرحمن مسؤولية الشباب بشكل مؤقت حتى نهاية الموسم قبل أن يعلن النادي تعاقده مع المدرب ألفارو جوتيريز من أوروجواي في مايو أيار الماضي.

Related Stories

No stories found.
logo
إرم نيوز
www.eremnews.com