هجر إلى تركيا والتعاون يعسكر في هولندا

هجر إلى تركيا والتعاون يعسكر في هولندا

بحضور ومتابعة رئيس مجلس إدارة نادي هجر الاستاذ سامي الملحم عاود الفريق الأول لكرة القدم بنادي هجر تدريباته اليومية على الملعب الرئيسي بالنادي وذلك بعد إجازة عيد الفطر المبارة وذلك في المرحلة الأولى من البرنامج الإعدادي للفريق في الموسم الرياضي المقبل.

واستهل المدير الفني للفريق ”نيبوشا“ التدريبات بالجري حول الملعب اتبعها بتدريبات لياقية عبر محطات مختلفة، بعد ذلك قسم اللاعبين إلى مجموعات حيث تؤدي كل مجموعة تدريبات متنوعة بالكرة، فيما خضع حراس المرمى إلى تدريبات خاصة مع مدرب الحراس، واختتمت التدريبات بتقسيمة طُبقت من خلالها عددا من الجمل التكتيكية، وبعد نهاية التدريبات أقامت إدارة الكرة حفل معايدة للاعبين.

وتقرر أن تغادر بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي هجر صباح يوم الخميس المقبل، إلى تركيا وذلك لإنطلاق المرحلة الثانية من البرنامج الإعدادي للفريق وذلك عبر معسكر تدريبي يستمر لمدة 16 يوم، يشتمل على تدريبات صباحية ومسائية وعدد من المباريات الودية.‬

من جهة أخرى، من المنتظر أن تغادر بعثة الفريق الأول بنادي التعاون مطار الملك خالد بالرياض إلى مدينة هورست الهولندية فجرا لإقامة معسكر إعدادي هناك لمدة 14 يوم.

وتضم البعثة التعاونية التي يرأسها نائب رئيس النادي الاستاذ فيصل أبا الخيل 28 لاعبا، على أن ينضم الطاقم الفني واللاعبين الأجانب بما فيهم البرازيلي ساندرو مباشرة إلى المعسكر.

هذا وسيخوض الفريق 4 مواجهات ودية يفتتحها بلقاء بني ياس الإماراتي يوم 23 يوليو، فيما ستكون المواجهة الثانية أمام الوصل الإماراتي يوم 27، أما اللقاء الثالث فسيكون أمام نيس الهولندي يوم 31، بينما يختتم الفريق لقاءاته الودية مع إيجلز الهولندي في الـ 2 من أغسطس‬.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com