الهلال يبدأ معسكره الخارجي استعدادا للسوبر السعودي

الهلال يبدأ معسكره الخارجي استعدادا للسوبر السعودي

غادرت بعثة الهلال المنتمي لدوري المحترفين السعودي لكرة القدم اليوم الأحد، إلى النمسا لبدء المعسكر الإعدادي للفريق للموسم المقبل الذي يستمر حتى قبل موعد كأس السوبر المحلية أمام النصر في العاصمة البريطانية لندن.

وكان اليوناني جيورجوس دونيس مدرب الفريق أعلن في وقت سابق اليوم قائمة تضم 31 لاعبا للسفر الى مدينة سالزبورج النمساوية تضم اللاعبين الدوليين والمحترفين وذلك بعدما أجرى الفريق تدريباته على مدار الأسبوع الماضي في مقر النادي بدونهم.

واستبعد دونيس لاعب الوسط حمد الحمد والمدافع سلطان البيشي بينما ضمت القائمة الثلاثي البرازيلي كارلوس ادواردو اوليفييرا والتون خوسيه الميدا والمدافع ديجاو والكوري الجنوبي كواك تاي هوي.

ويستمر المعسكر الخارجي في سالزبورج حتى العاشر من الشهر المقبل ويتخلله خوض الفريق ثلاث مباريات ودية يومي 27 و31 يوليو تموز الحالي أمام فريقين أوروبيين لم يتم تحديدهما ثم مواجهة العين بطل الدوري الإماراتي في الثاني من أغسطس آب المقبل، ويجري العمل على تجهيز مباراة ودية رابعة وأخيرة قبل مواجهة النصر في كأس السوبر.

ويفتتح الهلال الموسم الجديد بمواجهة النصر في مباراة كأس السوبر يوم 12 أغسطس في لندن.

وكان الهلال توج بلقب كأس الملك بعد تفوقه في النهائي على النصر بركلات الترجيح بينما احرز النصر لقب الدوري للموسم الثاني على التوالي.

وانطلقت كأس السوبر السعودية في 2013 وأحرز الفتح اللقب الأول بينما ذهب اللقب الثاني للشباب بعد تفوقه بركلات الترجيح على النصر.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة