الوحدة السعودي يقيم معسكرا تدريبيا في مصر

الوحدة السعودي يقيم معسكرا تدريبيا في مصر

كشف مدير إدارة الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الوحدة عبد الهادي إيشان بأن الفريق سيغادر إلى جمهورية مصر العربية فجر اليوم الرابع لعيد الفطر المبارك، وذلك لإقامة المعسكر التحضير استعداداً لمنافسات الموسم الرياضي المقبل، والذي سيرتكز على الإعداد البدني والفني بتدريبات صباحية ومسائية، كما تقرر أن يخوض الفريق عدة لقاءات ودية يقف الجهاز الفني من خلالها على جاهزية اللاعبين وامكانياتهم.

وقد اعتمد الجهاز الفني للفريق بقيادة الأورجوياني خوان رودريغز (26) لاعبا للمشاركة في هذا المعسكر يتقدمهم كابتن الفريق عساف القرني، وأحمد الفهمي، وسامي فضه، وماجد الهزاني، ومهند الفارسي، وعبد الخالق برناوي، وعلى عواجي، ومشعل السعيد ،وسلطان النمري ، وماهر اسماعيل ، وطارق عبد العزيز، وموسى مدخلي، ومنصور شراحيلي، وعبد العزيز المنصور، وعبد العزيز فلاته، ووليد محبوب، وصقر عطيف، وعلى مدحلي، وعبد العزيز مجرشي، وسعيد الزهراني، وابراهيم بيضي، وأحمد كرنشي، و عبد الاله المالكي، وعبد الله عسيري، ومعتز التمبكتي، ومحمد الداهي.

فيما أكد رئيس النادي هشام مرسي بأن العمل جار بشكل كبير لتهيئة وتوفير كل الإمكانيات والسبل التي ستساعد على النجاح ويأتي هذا المعسكر من أجل تحضير اللاعبين من جميع النواحي لدخول منافسات دوري عبداللطيف جميل بشكل يليق بنادي الوحدة ، مؤكداً أن ملف المحترفين الأجانب هوا أهم الأولويات في هذه الأيام وهم على وشك الانتهاء منه موضحاً بأن انضمام المحترفين للمعسكر مسألة وقت فقط.

الجدير بالذكر بأن تحضيرات الفريق الوحداوي انطلقت في شهر رمضان الماضي في النادي وستكتمل بهذا المعسكر.

واعتمدت فيه إدارة نادي الوحدة برئاسة هشام مرسي تكليف كل من عماد اسماعيل كتبي بالإشراف على العلاقات العامة والمركز الاعلامي وهاني جميل الحجازي مديرا للمركز الإعلامي ومتحدثا رسميا باسم النادي.

ويعتبر كتبي من الأسماء المتميزة في مجاله حيث سبق وأن عمل مديراً عاماً للعلاقات العامة والإعلام بالغرفة التجارية الصناعية بمكة المكرمة ونائباً لمدير العلاقات العامة والإعلام ومديراً لإدارة المتابعة والتدقيق بهيئة المساحه الجوليجية ويعمل حالياً مديراً عاماً لإدارة تطوير الاعمال في احدى الشركات الكبرى.

فيما يعتبر حجازي من الكوادر المتميزة في المجال الاعلامي الرياضي وقد عمل مذيعاً في عدة قنوات رياضية ومحاضراً في جامعة أم القرى وعضواً بلجنة الاستثمار الرياضي بالغرفة التجارية الصناعية بمكة المكرمة وهو أحد المختصين علمياً في المجال الرياضي.

هذا وقد أكد رئيس مجلس إدارة نادي الوحدة هشام مرسي بأنه ومجلس إدارته اتفقوا على هذه الأسماء حيث تعتبر من الكفاءات المميزة في هذا المجال ولها صولاتها وجولاتها بشكل عام، وقد تم الاتفاق عليهم بعد مباحثات مضنية للبحث عن من يمثل هذه المناصب ويخدمها بشكل جيد ومقنن، متمنياً لهم التوفيق في مهام عملهم.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة