رابطة دوري المحترفين السعودية تكشف آلية بطاقات الإعلاميين
رابطة دوري المحترفين السعودية تكشف آلية بطاقات الإعلاميينرابطة دوري المحترفين السعودية تكشف آلية بطاقات الإعلاميين

رابطة دوري المحترفين السعودية تكشف آلية بطاقات الإعلاميين

وجهت رابطة دوري المحترفين السعودي الدعوة للإعلاميين والمصورين كافة تقديم طلبات إصدار بطاقات دخول الملاعب لتغطية مباريات دوري عبداللطيف جميل للموسم المقبل بدءاً من يوم الأربعاء (السادس من شهر شوال) الموافق الـ 22 من يوليو الجاري، وذلك عبر النموذج الالكتروني عبر في موقع الرابطة.

من جهة أخرى، ودعت رابطة دوري المحترفين السعودي، مساعد المدير التنفيذي محيي الدين عبدالفتاح ناظر بعد أن انتقل عمله إلى مدينة جدة مقر إقامته بجانب أسرته، وقد عبر محيي عن شكره لمسؤولي الرابطة على ماقدموه له طوال عمله وتقدير ظروفه الأسرية للعودة إلى جدة للعمل في موقع آخر.

وسيتم استقبال الطلبات حتى يوم الخميس (28 شوال) الموافق الـ 13 من أغسطس المقبل، ولن يتم قبول أي طلب بعد هذا التاريخ، بينما سيتم تسليم البطاقات للإعلاميين بدءاً من يوم الأحد الأول من شهر ذي القعدة المقبل.

وتهيب رابطة دوري المحترفين بالإعلاميين سرعة تقديم النموذج، كون أولوية التسليم ستكون لمن يكمل النموذج بنجاح.

وتنوه الرابطة بضرورة ارفاق صورة ملونة وواضحة للوجه من الأمام بدقة عالية، بالإضافة إلى صورة من الهوية الوطنية أو الإقامة لغير السعوديين، وصورة لخطاب التكليف من الجهة الإعلامية التي يتبع لها الإعلامي يوضح من خلاله تكليفه بالتغطية الإعلامية لمباريات دوري الموسم المقبل.

وتؤكد الرابطة بأنه "لن يتم منح المواقع الالكترونية الغير متخصصة في المجال الرياضي" أي بطاقة لدخول الملاعب ، باستثناء بعض المواقع التي يوجد بها قسم رياضي نشيط ومتابع للأحداث الرياضية أول بأول.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com