فارس عوض يجيب عن أهم سؤال يشغل السعوديين

فارس عوض يجيب عن أهم سؤال يشغل السعوديين

المصدر: الرياض- حسن محمد

أعترف المعلق الإماراتي المعروف فارس عوض ، بإنه ليس لديه نادي مفضّل في الدوري السعودي للمحترفين ، مؤكداً على أن النادي الأهلي بات أقرب من أي وقت مضى لتحقيق لقب الدوري .

وقال فارس عوض في تصريحات تلفزيونية : “ في الحقيقة ، ليس لدي أي ميول لأي نادي بالسعودية ، ولكن الجمهور مهما قلت له لن يقتنعون بما أقوله ، ولو كان لدي ميول لن أقولها أبداً ، وصوت الجماهير المتعصبة أعلى من الجماهير الهادئة ، ومن الصعب اقناعهم بأنك تشجع نادي وإنك أيضاً محايد “ .

وعن رأيه بالدوري السعودي للمحترفين والسبب وراء جمالية الموسم الماضي ، أضاف : “ الدوري السعودي لم يعد كما كان سابقاً لكن الجماهير تغطي على كثير من العيوب ، وفريق الأهلي كان من أفضل الفرق في الدوري السعودي وكان سبباً رئيسياً في جمالية الدوري بالموسم المنصرم وقدموا مباريات جيدة في كل البطولات التي شاركوا فيها وكانوا الأقرب للفوز بالدوري من أي وقت مضى ، وجماهير الغربية أكثر تفاعلاً من غيرها ، وملعب الجوهرة كشف الكثير من هذه الجماهير “ .

وبخصوص ياسر القحطاني ومحمد السهلاوي ، قال : “ علاقتي مع اللاعب ياسر القحطاني مستمرة ولم تنقطع أبداً وتواصلت معه في رمضان ، وهو واحد من أفضل لاعبي القارة الآسيوية ، وأتمنى أن يعود لمستواه الجيد بعد تعافيه من الإصابة ، والسهلاوي يستحق جائزة أفضل لاعب في الدوري ويستحق أيضاً الدعم من جماهير نادي النصر “ .

وأتم فارس عوض تصريحاته ، قائلاً : “ محمد نور يمتلك أقوى كاريزما للاعب عربي في آخر عشر سنوات ، وهو شخصية من الصعب أن تتكرر في ملاعبنا ، وهو سبب رئيسي في ثورة الاتحاد الكبيرة على مستوى البطولات ، وللعلم فأنت ممكن تكلمه في يوم النهائي وهو في الباص ذاهب للمعلب يرد عليك ويعطيك التشكيلة بعد !! ، وفي النهاية أنا أشجع فقط اللاعب البرازيلي الظاهرة رونالدو وشجعت جميع الأندية التي مثلها “ .

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة