أزمة كبيرة في الهلال السعودي

أزمة كبيرة في الهلال السعودي

المصدر: إرم - من سلمان العنزي

وصلت مفاوضات إدارة نادي الهلال السعودي برئاسة الأمير نواف بن سعد مع نظيرتها في نادي الفتح للحصول على خدمات اللاعب محمد الفهيد إلى طريق مسدود وذلك بعد رفض إدارة الفتح الاستغناء عن خدمات اللاعب الذي يعد أحد نجوم الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية .

وفي نفس السياق رفضت إدارة الاتفاق انتقال نجم الفريق محمد كنو إلى صفوف الفريق الكروي الاول بنادي الهلال خلال الميركاتو الصيفي الحالي على الرغم من وصول المفاوضات بين الطرفين في وقت سابق إلى مراحل متقدمة قبل أن تعود إدارة الاتفاق في قرارها وترفض الاستغناء عن اللاعب .

يأتي هذا في الوقت الذي تسعى فيه إدارة الهلال إلى التعاقد مع لاعب محور مميز تنفيذاً لتوصية المدرب اليوناني دونيس المدير الفني للفريق والذي طالب بضرورة التعاقد مع لاعبين محور وظهير استعداداً للموسم المقبل لحاجة الفريق الماسة إلى تدعيم المركزين بلاعبين أكفاء .

الجدير بالذكر أن هذه هي المرة الأولى التي تعجز فيها إدارة الهلال الجديدة على تلبية مطالب المدرب اليوناني المخضرم بالتعاقد مع اللاعبين الذي أوصى بضرورة التعاقد مع أحدهما , حيث صرح دونيس لوسائل الإعلام في بلاده مؤخراً أن كل طلباته وأوامره يتم تنفيذها على الفور دون أي تأخير وأنه كمن وجد مصباح علاء الدين في الهلال .

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com