الفتح السعودي ينهي إجراءات التعاقد مع العراقي سلام شاكر
الفتح السعودي ينهي إجراءات التعاقد مع العراقي سلام شاكرالفتح السعودي ينهي إجراءات التعاقد مع العراقي سلام شاكر

الفتح السعودي ينهي إجراءات التعاقد مع العراقي سلام شاكر

الرياض - أعلن نادي الفتح السعودي أنه أكمل رسمياً إجراءات التعاقد مع المدافع العراقي الدولي سلام شاكر من نادي الشرطة العراقي، بعد أن اجتاز الفحص الطبي أمس الثلاثاء.

وينضم شاكر إلى الفريق الأول لكرة القدم بالفتح لمدة موسمين، حسب العقد الذي وقع بمقر إدارة النادي بحضور رئيس مجلس الإدارة أحمد الراشد ومدير الاحتراف بالنادي وعضو لجنة كرة القدم خالد السعود واللاعب ووكيل أعماله علي الرماح.

وذكر نادي الفتح بموقعه على الانترنت أنه التعاقد مع سلام شاكر يمثل إضافة في خط الدفاع لما يتملكه من إمكانيات فنية مميزة على مستوى البنية الجسمانية والصلابة الدفاعية والارتكاز الناجح، وأن التعاقد معه جاء بتوصية من المدير الفني التونسي ناصيف البياوي.

ومن جانبه، أبدى سلام شاكر سعادته بالتوقيع لنادي الفتح قائلاً: "سعيد جداً بانضمامي لنادي الفتح والتواجد بالدوري السعودي والذي يعتبر مطمحاً لكل لاعب خليجي أو عربي وخطوة مهمة لكل لاعب أن يتواجد في هذا الدوري القوي، وأتمنى أن أقدم مستويات مرضية وأن أضع بصمة قوية فيه وأكون وفق تطلعات الجماهير الفتحاوية وأساهم مع زملائي بالفريق في تحقيق النتائج الإيجابية".

وأضاف: "لم أتردد في قبول عرض الفتح السعودي لما يملكه من سجل جيد ولما يحظى به من سمعة طيبة من خلال عمل الإدارة الاحترافي".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com