زوجة ”ثرية“ تتسبب في اعتزال لاعب سعودي

زوجة ”ثرية“ تتسبب في اعتزال لاعب سعودي

أشار بعض المصادر إلى أن السبب الرئيس في غياب حارس الأهلي عبدالله المعيوف عن تدريبات فريقه وتلويحه برغبته في اعتزال كرة القدم يعود إلى رغبة أسرته في ذلك، خصوصا بعدما اقترن أخيرا بإحدى بنات الأسر الثرية في العاصمة الرياض.

وبحسب صحيفة الحياة لوّحت من جانبها إدارة الكرة في النادي الأهلي بإصدار عقوبة على الحارس المعيوف في حال استمرار غيابه عن التدريبات، وإشعار لجنة الاحتراف في الاتحاد السعودي لكرة القدم بذلك.

وتسعى إدارة الكرة الأهلاوية إلى إلحاق عقوبة بحق المعيوف أسوة ببعض زملائه اللاعبين الذين تغيّبوا عن التدريبات في الأيام الماضية وتم إصدار عقوبات بحقهم.

بدوره، طلب المدرب السويسري كريستيان جروس بانخراط الحارس باسم العطاالله في تدريبات الفريق الجماعية بعد نهاية إعارته لنادي التعاون.

وتبحث إدارة النادي مع الجهاز الفني ومدرب الحراس إمكان استقطاب حارس جديد للفريق الأول في حال اعتزال عبدالله المعيوف، وذلك لتقوية الحراسة الأهلاوية التي يوجد بها حالياً ياسر المسيليم وأحمد الرحيلي الصاعد من الفريق الأولمبي إلى جانب باسم العطاالله.

في المقابل، انضم قائد الفريق تيسير الجاسم والمدافعان أسامة هوساوي ومحمد عبدالشافي والمهاجمان مهند عسيري وحسين المقهوي للتدريبات بعد انتهاء الإجازة الممنوحة لهم من إدارة الكرة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com