الأهلي السعودي يكشف أسرار صفقة بهوي (صور)

الأهلي السعودي يكشف أسرار صفقة بهوي (صور)

المصدر: خاص ـ إرم

شهد مقر النادي الأهلي السعودي عقد المؤتمر الصحفي الخاص باللاعب السويدي نبيل بهوي والمنضم حديثاً إلى صفوف النادي الراقي، حيث رافق اللاعب في المؤتمر المدرب السويسري كريستيان جروس مدرب الفريق والأستاذ باسم أبوداود مدير الفريق.

واستهل النجم السويدي نبيل بهوي حديثه لوسائل الإعلام بتقديم الشكر لكافة الأهلاويين على منحه الفرصة لتمثيل الفريق متمنياً أن يقدم الإضافة المطلوبة ويسهم مع زملائه في إسعاد الجماهير.

unnamed

وقال : ”التقيت المدرب كريستيان جروس في مدينة كوبنهاجن قبل الموافقة على العرض حيث اطلعت على خططه واستراتيجياته للموسم المقبل وهو ما حفزني لقبول العرض وخوض التجربة كما كان لي اتصالات مع عدد من زملائي اللاعبين اللذين سبق لهم خوض تجربة احترافية في السعودية ومنهم السويدي كريستيان ويلهامسون والهولندي مصطفى الكبير اللذان حفزاني على التجربة مؤكدين قوة الدوري السعودي وارتفاع المستوى الفني بين الأندية، كما قدم لي لاعب الأهلي السابق مصطفى الكبير صورة رائعة عن الأهلي ووصفه بالبيئة المحفزة على النجاح، مشيراً إلى أنه كان يتمنى استمراره في صفوف الفريق“.

وأشار بهوي إلى أنه لا يخشى أبداً على خسارة مكانه في المنتخب السويدي من خلال الانتقال إلى النادي الأهلي، مؤكداً بأنه سيبذل كل ما بوسعه للبقاء ضمن صفوف المنتخب وفي حال عدم استدعائه سيكون ذلك محفزاً له لمضاعفة الجهد والسعي لنيل رضا مدرب المنتخب والعودة مجدداً إلى صفوف المنتخب السويدي.

unnamed (4)

من ناحيته قدم المدرب السويسري كريستيان جروس شكره لإدارة النادي الأهلي على نجاحها في ضم اللاعب نبيل بهوي بعد منافسة مع عدد من الأندية الطامحة في كسب خدماته.

وقال : ”حاولت بقدر الإمكان أن أبتعد عن جلب اللاعبين من أمريكا الجنوبية والبحث عن لاعب قادر على التأقلم السريع مع العادات والتقاليد والأجواء الخاصة في المنطقة، وهو ما وجدته في اللاعب نبيل بهوي الذي كان خياراً مناسباً أيضاً من النواحي الفنية والتكتيكية مع قدرته على اللعب في أكثر من مركز وأنا واثق تمام الثقة على قدرة نبيل بهوي على تقديم الإضافة الفنية المطلوبة“.

من جهته رحب باسم أبوداود مدير الفريق باللاعب السويدي نبيل بهوي متمنياً له التوفيق في تقديم المستويات الفنية المطلوبة والمساهمة رفقة زملائه اللاعبين في تحقيق النتائج المرجوة.

وعن جدول الدور الأول من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين الذي صدر اليوم ، قال : تمت الجدولة دون علمنا في النادي الأهلي ولا نريد إساءة النية تجاه لجان إتحاد الكرة وننتظر الآن بأن نقوم بدراسة الجدولة بشكل مستفيض خصوصاً مع المشاركة الآسيوية المنتظرة.

وفي جانب اخر خضع مجموعة من لاعبي الفريق الكروي الأول إلى اختبارات لياقيه داخل صالة الحديد وذلك قبل انطلاق التدريبات بتواجد الجهازين الطبي والفني إلى جانب أخذ القياسات العضلية حيث من المقرر أن يستكمل بقية اللاعبين ذات البرنامج يوم غد الأحد.

unnamed (3)

ميدانيا وعقب يوم راحة منحه المدير الفني للاعبين واصل الفريق تدريباته بمشاركة اللاعب السويدي نبيل بهوي،بحضور رئيس النادي المكلف الاستاذ فهد عيد والتي استهلها اللاعبون بالركض حول المضمار قبل ان يطلب مدرب الفريق منهم تطبيق العديد من الحالات التكتيكية من خلال ( تقسيمه ) على نصف ملعب.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com