الشباب يقدم إسماعيل مغربي والثمالي للإعلام‎ ”صور“

الشباب يقدم إسماعيل مغربي والثمالي للإعلام‎ ”صور“

بحضور رئيس النادي (المكلف) عبد الله القريني، أقام المركز الإعلامي بالنادي مؤتمرا صحفيا للثنائي المنتقل حديثا لصفوف الفريق الكروي الأول بالنادي اللاعبان: ”مشاري الثمالي، واسماعيل مغربي“ حيث تحدثا عن انتقالهما إلى النادي.

في بداية المؤتمر، قدم رئيس النادي شكره وتقديره للرئيس الفخري للنادي صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلطان بن عبد العزيز، وعضو الشرف صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن خالد بن سلطان، وعضو الشرف صاحب السمو الأمير خالد بن عبد العزيز بن فهد على دعمهم للنادي خلال الفترة الماضية.كما رحب سعادته باللاعبين، مؤكداً أنهم في النادي حريصون على استقطاب اللاعبين المميزين.

وطمأن الرئيس الشبابي الجماهير أن ناديهم في أيدي أمينة، ولا خوف عليه، مبيناً أن الجماهير الشبابية ستسمع أخبار سارة خلال الأيام المقبلة فيما يتعلق باللاعبين الأجانب، مشدداً على أنهم حريصون على استقطاب أي لاعب يحتاجه الفريق.

ونفى القريني خبر انتقال اللاعب حسن معاذ، مشيراً إلى أن اللاعب كان في اجازة وسافر لأداء العمرة،ولاصحة لانتقاله، مؤكداً على أن النادي اذا تسلم أي عرض سيعلن عنه بكل شفافية، مشيراً إلى أنهم في الإدارة يعملون على مدار الساعة من أجل مصلحة النادي.

وشدد الرئيس (المكلف) على أن يجري العمل على ترتيب أوضاع النادي، مبينا أنه بعد عيد الفطر سيتم إعلان مرشح رئاسة النادي وموعد انعقاد الجمعية العمومية.

وفيما يتعلق بالاستثمار، أوضح القريني أن لديهم عروضا من عدد من الشركات يتم دراستها لاختيار الأفضل منها.

من جانبه، أبدى اللاعب مشاري الثمالي سعادته بالإنضمام إلى نادي بحجم الشباب، مقدماً شكره وتقديره لسمو الرئيس الفخري والإدارة وأعضاء الشرف، مبيناً أنه اختار الشباب لأنه النادي المناسب له، ويعمل على تطوير لاعبيه، مؤكداً أن هدف تحقيق البطولات للنادي.

وأشار مشاري إلى أن الشباب بيئة صحية وتساعد على تحقيق الأهداف، وصناعة النجوم. مبينا أن تلقى عدة عروض لكن عرض الشباب كان أكثر جدية لذلك فضله عن بقية العروض لأن بيئة الشباب مميزة.

من جهته، قدم اللاعب إسماعيل مغربي شكره لجميع رجالات الشباب، مؤكداً أنه سيبذل قصارى جهده حتى يكون عند حسن ظن الجميع. مبيناً أن ثقته في نفسه كبيرة، وسيعمل على إسعاد الجماهير الشبابية.

وأوضح أنه تلقى عدة عروض لكنه فضل عرض الشباب لأنه ناد كبير، ويتشرف بالتواجد في صفوف الفريق الكروي الأول بالنادي.

6 7 8

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com