تذاكر كأس السوبر السعودي تصل إلى 5 آلاف إسترليني

تذاكر كأس السوبر السعودي تصل إلى 5 آلاف إسترليني

الرياض– ذكرت تقارير صحفية سعودية اليوم السبت أن بيع تذاكر مواجهة كأس السوبر السعودي بين الهلال والنصر في العاصمة البريطانية لندن سيكون عن طريق الموقع الإلكتروني الذي ستعلن عنه الشركة الراعية والمسوقة للقاء، مشيرة إلى أن أعلى سعر للتذكرة سيكون حوالي 5 آلاف جنية إسترليني.

وأكدت المصادر “ أن التذاكر لن تباع في أي منافذ بيع في السعودية أو لندن“.

وتوقعت المصادر التي تحدثت لـ ”دنيا الرياضة“ السعودية اليوم السبت عن طرح التذاكر قبل المواجهة بثلاثة أسابيع، وتبدأ بأقل فئة سعرا خلف المرميين وتصل أسعار الغرف الخاصة في الملعب المعروفة بـ ”البوكس“ لخمسة آلاف إسترليني، وسيكون هناك إعلانات تفصيلية في الأيام المقبلة.

وما تزال تداعيات قرار الاتحاد السعودي لكرة القدم بإقامة مباراة كأس السوبر السعودي بين النصر والهلال في العاصمة البريطانية لندن تلقي بظلالها على الأوساط الرياضية والاجتماعية السعودية، حيث تفاوتت الآراء بين القبول والرفض.

ويخوض النصر المباراة بوصفه بطلاً للدوري السعودي للمحترفين، بينما يلعب الهلال على اللقب بعد فوزه بلقب كأس خادم الحرمين الشريفين في نسخته الأخيرة.

ومن المقرر أن تقام المباراة في 12 آب/أغسطس المقبل على ملعب كوينز بارك الذي يتسع لـ 25 ألف متفرج فقط.

وعبرت غالبية الجماهير السعودية عن غضبها وانتقادها لقرار الاتحاد السعودي إذ اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي بالعديد من الآراء المنددة بهذا القرار الذي وجد معارضة شديدة من قبلهم.

واتهم عدد من الجماهير في تغريداتهم الاتحاد السعودي بعدم الالتفات لرغبة الجماهير السعودية وخصوصا عشاق الناديين في متابعة المباراة في السعودية.

أما قسم آخر من الجماهير فذهب أبعد من ذلك، عندما أكد أن قرار إقامة كأس السوبر في لندن لصالح الأثرياء ويتجاهل الفقراء.

وقال الإعلامي السعودي حافظ المدلج في تغريدة له عبر حسابه الشخصي في ”تويتر“: ”كأس السوبر للسائح السوبر“.

واعتبر عدد آخر أن فكرة إقامة كأس السوبر في لندن سوف ترهق اللاعبين دون أن يعود لهم أي قيمة فنية حقيقية من هذه التجربة غير المجدية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة