ديون الاتحاد السعودي تصل إلى 200 مليون ريال

ديون الاتحاد السعودي تصل إلى 200 مليون ريال

المصدر: السعودية- إرم

أكد محامي نادي اتحاد جدة السعودي، ماجد قاروب أن النادي حل مشكلة اللاعب سوزا مع ناديه السابق فاسكو دي جاما البرازيلي.

وصرح قاروب في مؤتمر صحفي قائلا :“أن أتولى ملف قضايا الاتحاد الخارجية أمر يدعوني للشرف, والادارة الحالية تسلمت النادي والديون تصل إلى 200 مليون ريال, ومبالغ القضايا الخارجية تقترب من 150 مليون ريال والأغلبية من إدارة محمد الفائز وسددنا أكثر من 62 مليون ريال علما بأن القضايا في الفيفا والتي طرفها الاتحاد بلغ عددها 27 قضية, و بفضل الله ثم منصور البلوي قمنا بحل أغلب المشاكل المالية عن طريق اقتراض أموال و كل ذلك تم بموافقة من رعاية الشباب“.

و أردف قاروب: ”أريد أن أشكر الأمير عبدالله بن مساعد على الموافقة وعلى تفهمه للأمر وكذلك نشكر شركة صلة, ومنصور البلوي سيتكفل بالقرض كدعم منه للنادي, ونجت الادارة في حل مشكلة سوزا وخفضنا المبلغ من سبعة ملايين يورو إلى خمسة ملايين فقط, وسندفع أول دفعة للنادي البرازيلي صباح الثلاثاء“.

من جهته قال إبراهيم البلوي رئيس النادي: ”يجب أن نكون اتحاديين وأن نكون يدا واحدة مثلما قال منصور البلوي، وفي نهاية الموسم المقبل سيكون النادي نادي مليونيرا“.

في حين قال منصور البلوي عضو شرف النادي: ”انتهينا من تحديد هوية المدرب الجديد, و سيخرج للنور قريبا, و بخصوص محمد نور فالإتحاد بيته وملعبه دوما طالما أنه يشعر أن لديه شيء يعطيه في الملعب, و لو وجدنا في الميركاتو لاعبا أفضل من سان مارتن سنتعاقد معه, و قريبا سنوضح كل شيء بخصوص اللاعبين الاجانب“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com