شركة إماراتية تصمم أطقم فريق الشباب السعودي

شركة إماراتية تصمم أطقم فريق الشباب السعودي

المصدر: السعودية- إرم

يدشن نادي الشباب السعودي، الثلاثاء الساعة التاسعة مساءً بمقره أطقم الفريق الأول لكرة القدم للموسم الرياضي الحالي، والتي قامت شركة Romai الاماراتية بتصميمها.

وسيعقب حفل التدشين مؤتمراً صحفياً لرئيس النادي (المكلف) الأستاذ عبد الله القريني، ورئيس شركة Romai الأستاذ خميس الرميثي، وذلك للحديث عن الأطقم والعقد المبرم بين الطرفين.

وكان فريق كرة القدم قد واصل تحضيراته على الملعب الرديف بالنادي تحت قيادة مدربه “ الفارو غوتيريز“ الذي أخضع اللاعبين في بداية المران إلى تمارين إحماء وتسخين، لمدة نصف ساعة تحت إشراف مدرب اللياقة“ مارسيلو ماريو“, عقب ذلك أجرى المدرب مناورة على كامل الملعب بعد ان قسم اللاعبين إلى ثلاث مجموعات، بحيث كل مجموعة تلعب لمدة نصف ساعة والمجموعة التي خارج المناورة تؤدي تدريبات لياقية مكثفة في الملعب الرديف الآخر, واختتم المدرب الحصة التدريبية بتمارين إطالة وتفكيك عضلات.

وشهدت تدريبات اليوم حضوراً ادراياً تمثل في رئيس النادي (المكلف) عبد الله القريني.

كما شهدت التدريبات الجماعية للفريق الأول الكروي مشاركة الثنائي ”عبدالملك الخيبري – حسن معاذ “ وذلك بعد تعافي الأول من الألام في البطن, بينما شارك حسن بعد نهاية الإجازة التي منتحت له بعد مشاركته مع المنتخب السعودي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com