الاتحاد السعودي في ورطة لعدم جاهزية ملعب التدريب

الاتحاد السعودي في ورطة لعدم جاهزية ملعب التدريب

المصدر: إرم - خاص

كشفت مصادر ”إرم“ عن عكف إدارة نادي الاتحاد لدراسة تحديد موعد انطلاقة التدريبات الجماعية، بعد انتهاء اللاعبين من أداء الفحوصات الطبية، وذلك لعدم جاهزية الملعب الرئيسي للنادي لاستقبال اللاعبين، إلى جانب ملاعب الفئات السنية كذلك، الأمر الذي وضع القائمون في حرج جماهيري، للبحث عن الخروج منه.

وأشار المصدر عن تحرك الاتحاديين للإسراع في إنهاء صيانة اللعب ليتسنى للاعبين الدخول في التدريبات الأيام القليلة المقبلة، تجنبا لردة فعل جماهيرية قد تعصف بطموحاتهم، جراء تأخر انطلاقة برنامج الفريق الاعدادي الخارجي بمعسكره الذي سيقام في إيطاليا وتأجل إلى الـ3 من شهر شوال المقبل.

من جهة أخرى، قسمت إدارة الكرة بنادي الاتحاد لاعبي فريقها الأول لمجموعتين لأداء الفحوصات الطبية الدورية والتي تأتي قبل انخراطهم في التدريبات الجماعية التي ستنطلق الأيام المقبلة بعد الإجازة التي منحت للاعبين مع انتهاء منافسات الموسم الرياضي المنصرم.

وتقدم المجموعة الأولى اللاعبون المنظمين حديثاً لصفوف الفريق ماجد الخيبري وياسين حمزه لإجراء الفحوصات الطبية، فيما ستؤدي المجموعة الثانية الفحوصات ظهر الإثنين.

وعلى صعيد آخر، من المقرر أن يصل المحترف الروماني سان مارتين والفنزويلي جيليمين إلى جدة خلال الأيام القليلة المقبلة للالتحاق بتحضيرات الفريق للموسم الرياضي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com