حسن معاذ يرفض التدريب مع نادي الشباب (صور) – إرم نيوز‬‎

حسن معاذ يرفض التدريب مع نادي الشباب (صور)

حسن معاذ يرفض التدريب مع نادي الشباب (صور)

الرياض – تواجد لاعب فريق الشباب حسن معاذ في مقر النادي، وذلك بعد انتهاء راحته، حيث لم يشارك في المناورة التي أقامها المدرب واكتفى بمتابعة التدريبات مع الجهاز الإداري من خارج الملعب.

وكان اللاعب حديث الوسط الرياضي في الأونة الأخيرة بعد العرض الرسمي الذي تلقاه ناديه من إدارة النادي الأهلي التي طلبت انتقاله الموسم المقبل لدعم الفريق، وأثارت وسائل الإعلام السعودية عن عرض وصل لنادي الشباب من نادي الاتحاد بشأن انتقال اللاعب حسن معاذ بنظام الإعارة أو بشكل نهائي.

وفي شأن آخر وصل إلى العاصمة الرياض الطاقم الفني المساعد لمدرب الفريق الكروي الأول، وضم الطاقم ”ماريو بلانكو“ مساعد المدرب، و“مارسيلو ماريو“ مدرب لياقة، وغابيريال انيبال مساعد مدرب لياقة.

أدى اللاعب الملك الخيبري تدريبات انفرادية باللف حول الملعب بسبب تعرضه لألام في البطن، حيث قاد مدرب الفرق الكروي الأول ”الفارو غوتيريز“ الحصة التدريبية الأخيرة والتي انطلقت على الملعب الرديف بتمارين إحماء و تسخين، وفي نهاية الحصة التدريبية التي امتدت لأكثر من 120 دقيقة أخضع المدرب جميع اللاعبين إلى تمارين لياقية خفيقة تمثلت في اللف حول الملعب، وتمارين تفكيك عضلات وإطالة.

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 14 15 16 17. 18 19 20 21 22 23 24 25

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com