صالح الداود: تويتر ليس للفضفضة يا رئيس لجنة الانضباط (صورة)

صالح الداود: تويتر ليس للفضفضة يا رئيس لجنة الانضباط (صورة)

الرياض – انتقد لاعب نادي النصر والشباب السابق صالح الداود رئيس لجنة الانضباط المستقيل إبراهيم الربيش بسبب اتخاذه موقع التواصل الاجتماعي تويتر مكاناً للفضفضة وإحراج الاتحاد السعودي لكرة القدم، بعد هجومه على أحمد الخميس الأمين العام للاتحاد السعودي، ووصفه بالكاذب والجاهل من خلال تغريدات متصلة عبر حسابه الرسمي بشبكة التواصل الاجتماعي تويتر ليتحول الأمر إلى سجال بين الربيش والخميس.

وعلق صالح الداود عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر: ”مع احترامي للأخ إبراهيم إلا أن تويتر ليس المكان المناسب للفضفضة التي حاول فيها إحراج الاتحاد“.

وعن مسيرة الشباب بالفترة المقبلة، أضاف الدولي السعودي السابق: ”بالتوفيق لمدرب نادي الشباب الفارو في مهمته القادمة وبالتوفيق لمسيري النادي في إعداد الفريق لموسم قادم في غاية الصعوبة“.

وكان الربيش أيضاً قد هاجم الإعلامي الرياضي وليد الفراج في سجال حدث بينهما في تغريدات أخرى عبر تويتر، قائلاً: ”أخوي وليد نصيحة لوجه الله أنت إعلامي يفترض فيك قول الحقيقة إذا لم تستطع قول الحق فلا تقل الباطل، لماذا تقحم جمهور الناديين في تغريدتك الأولى أو ترى أنها مادة إعلاميه لإشعال التعصب في ظل توقف برنامجك“.

الداود

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com