الأهلي السعودي يبيع لاعبا أضاع عليه لقب الدوري

الأهلي السعودي يبيع لاعبا أضاع عليه لقب الدوري

جدة – أعلن الأهلي وصيف بطل دوري المحترفين السعودي لكرة القدم انتقال لاعبه إسماعيل المغربي إلى منافسه المحلي الشباب أمس السبت.

وقال المركز الإعلامي للنادي الأهلي في بيان في ساعة متأخرة أمس: ”أنهت إدارة النادي إجراءات انتقال مهاجم الفريق الأول اسماعيل المغربي لنادي الشباب في صفقة استثمارية تجاوزت ستة ملايين ريال (1.6 مليون دولار)“.

وأضاف: ”أكدت إدارة النادي أنها لم تكن ترغب في خروج أي لاعب من أبناء النادي إلا أنه وفي ظل وجود أربعة مهاجمين في الفريق ولاهتمامها بمستقبل اللاعب فقد تم الاتفاق على انتقال اللاعب نهائياً“.

وخاض المغربي – الذي سيبلغ عامه 24 في وقت لاحق من الشهر الجاري – الموسم الماضي على سبيل الإعارة مع التعاون وظهر بشكل جيد وسجل ثمانية أهداف في 18 مباراة بالدوري كان آخرها ثنائية بمرمى الأهلي.

وهز المغربي شباك الأهلي مرتين في نحو أربع دقائق ليحرم الأهلي من الفوز في الجولة قبل الأخيرة للدوري بالتعادل 2-2 ويهدر عليه فرصة الاستمرار في منافسة غريمه النصر حتى الجولة الأخيرة.

وكتب نادي الشباب بحسابه على موقع تويتر للتواصل الاجتماعي بينما أمسك اللاعب بقميص النادي: ”وقعت الإدارة رسمياً مع اللاعب إسماعيل المغربي لثلاث سنوات“.

وتضم تشكيلة الأهلي المهاجم السوري عمر السومة هداف الدوري السعودي بالموسم الماضي كما أنه أعلن توصله لاتفاق لضم نبيل بهوي مهاجم منتخب السويد يوم الجمعة الماضي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة