الهلال السعودي يضم لاعبين من البرازيل

الهلال السعودي يضم لاعبين من البرازيل

الرياض – أعلن الهلال المنتمي لدوري المحترفين السعودي لكرة القدم توصله لاتفاق لضم الثنائي البرازيلي كارلوس إدواردو وإيلتون ألميدا لتدعيم صفوفه استعداداً للموسم الجديد.

وقال المركز الإعلامي لنادي الهلال في ساعة متأخرة أمس السبت: ”وقعت الإدارة عقداً مبدئياً مع لاعب الوسط البرازيلي كارلوس إدواردو أوليفييرا ألفيس، سيتم التوقيع النهائي بعقد لمدة ثلاث سنوات بعد اجتيازه الفحوص الطبية“.

وقضى كارلوس إدواردو (25 عاماً) الموسم الماضي مع نيس الفرنسي على سبيل الإعارة من بورتو وخطف الأضواء بشدة عندما سجل خمسة أهداف في مباراة واحدة أمام جانجون في أكتوبر تشرين الأول الماضي.

وسينتظر الهلال من كارلوس إدواردو أن ينجح في سد فراغ مواطنه تياجو نيفيز صانع اللعب الذي انتقل مؤخراً إلى الجزيرة الإماراتي.

ونشر الهلال: ”أبرمت الإدارة عقداً مبدئياً مع المهاجم البرازيلي إيلتون جوزيه ألميدا حيث وقع النادي معه بعد نهاية عقده مع نادي تيريك جروزني المنتمي للدوري الروسي، سيتم التوقيع لمدة عام واحد مع خيار تجديد العقد لموسم آخر بعد اجتيازه الفحوص الطبية“.

ويبلغ ألميدا من العمر 30 عاماً وسبق له اللعب أيضاً في كوبنهاغن الدنمركي وأبويل القبرصي.

واستكمل الهلال بذلك قائمة لاعبيه الأجانب في الموسم الجديد في ظل وجود المدافع البرازيلي ديجاو وكواك تاي هوي مدافع كوريا الجنوبية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com