حارس النصر السعودي: عبد الغني قائد بمعنى الكلمة

حارس النصر السعودي: عبد الغني قائد بمعنى الكلمة

أكد حسين شيعان حارس نادي النصر السعودي لكرة القدم، أن قائد الفريق حسين عبدالغني هو ”حلال المشاكل“ للفريق، مؤكدا على أن خورخي دا سيلفا المدير الفني للفريق هو الأنسب لقيادة الفريق في الفترة الحالية.

وقال شيعان في تصريحات تلفزيونية: ”حسين عبدالغني قائد بمعنى الكلمة، فهو قريب جدا من كل لاعبي الفريق، ودائما ما يحل المشاكل“.

وعن رأيه في دا سيلفا قال: ”إنه مدرب جيد للغاية ويعرف كيف يتعامل مع اللاعبين وأؤيد بقاءه في قيادة الفريق خاصة وأنه الأنسب لقيادة الفريق حاليا من وجهة نظري“.

وعن الموسم الماضي في الدوري السعودي، قال: ”لقد حققنا اللقب الثاني لنا على التوالي على الرغم من صعوبة المنافسة في الموسم الماضي خاصة وأننا قدمنا أداء مميزا في جميع مبارياتنا“.

ومن ناحية أخرى، اعتذر نادي النصر السعودي لكرة القدم عن المشاركة في بطولة المصيف الودية التي تقام في المملكة في نسختها الثالثة بسبب ارتباطه بمعسكر تدريبي خارجي.

وينتظر أن يقيم الفريق الأول لكرة القدم بالنصر معسكرا خارجيا، لم يتم تحديد مكانه حتى الآن، عقب عيد الفطر استعدادا للموسم الكروي الجديد.

ووجهت اللجنة المنظمة للبطولة الدعوة للنصر بطل الدوري السعودي في الموسم المنقضي للمشاركة في منافساتها ولكن ادارة النادي اعتذرت عن المشاركة.

وكان الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بقيادة الأوروجواني داسيلفا قد قرر تقديم موعد تدريبات الفريق لتبدأ مساء يوم السبت الموافق 11 تموز/يوليو 2015.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com