هزازي يحتاج "لمعسكر خاص" قبل ارتداء قميص ماجد عبد الله مع النصر
هزازي يحتاج "لمعسكر خاص" قبل ارتداء قميص ماجد عبد الله مع النصرهزازي يحتاج "لمعسكر خاص" قبل ارتداء قميص ماجد عبد الله مع النصر

هزازي يحتاج "لمعسكر خاص" قبل ارتداء قميص ماجد عبد الله مع النصر

الرياض - يدرك نايف هزازي مهاجم النصر الجديد أن ارتداء القميص رقم 9 سيضع على عاتقه مسؤولية مضاعفة لأنه قميص ماجد عبد الله الهداف التاريخي للدوري السعودي لكنه سيحاول التعامل مع ذلك بخوض "معسكر خاص".

واستكمل هزازي مهاجم منتخب السعودية إجراءات انتقاله من الشباب إلى النصر أمس الثلاثاء في صفقة ضخمة بلغت قيمتها 27 مليون ريال (7.2 مليون دولار) بعد شد وجذب مع ناديه السابق.

وقال هزازي في مؤتمر صحفي مشترك مع الأمير فيصل بن تركي رئيس النادي: "الأسطورة ماجد عبد الله هو من طرح علي فكرة ارتداء الرقم 9،  ‬اللعب للنصر مسؤولية كبيرة أمام جماهيره الغفيرة كما أن ارتداء القميص رقم 9 مسؤولية كبيرة كون من حمل الرقم كان الأسطورة ماجد".

وأضاف المهاجم الذي سجل 13 هدفاً في 47 مباراة دولية مع بلاده: "قلت للكابتن ماجد سأذهب مع الفريق في المعسكر الخارجي ولكن بعده احتاج إلى معسكر خاص لارتدائي للرقم 9 لأن المسؤولية ستكون مضاعفة".

ويرغب هزازي في أن يساعد النصر على إحراز لقب الدوري للموسم الثالث على التوالي إضافة إلى التتويج بكل الألقاب الممكنة.

وقال هزازي: "أنا جئت لفريق بطل مرصع بالنجوم حقق بطولة الدوري لموسمين وبإذن الله سيواصل المحافظة على لقب الدوري، بل والمنافسة على كل البطولات ومن بينها دوري أبطال آسيا".

ويرى الأمير فيصل أن ثمن الصفقة ليس بكبير مقارنة بقيمة هزازي.

وقال رئيس النصر: "مبلغ صفقة انتقال نايف بلغ 27 مليون ريال وهذا المبلغ ليس كبيراً بل إنه لو طلبت إدارة الشباب زيادة لتم رفع قيمة الصفقةلأننا كنا نرغب في حسم ذلك".

وأضاف: "النصر لن يتردد في جلب أي لاعب يرغب في النصر والنصر يرغب به، سنستمر في التعاقد مع اللاعبين الذين سيخدمون النصر وسنترك إنجازات الماضي وسنفكر بالانجازات المستقبلية".

وبعد التعاقد مع هزازي ومن قبله بأيام رودريجو مورا لاعب أوروغواي ومهاجم ريفر بليت الأرجنتيني يرى الأمير فيصل أن خط هجوم ناديه بات الأقوى في المنطقة في ظل وجود أيضاً محمد السهلاوي الذي سجل 21 هدفاً في الدوري بالموسم الماضي والبديل المؤثر حسن الراهب.

وقال الأمير فيصل: "قررنا جلب المهاجم نايف هزازي حتى يصبح خط الهجوم أكثر قوه بوجود السهلاوي وهزازي والراهب بالإضافة للاعب الجديد مورا، أعتقد أن الهجوم النصراوي بهذه الأسماء بات الأقوى على مستوى الوطن العربي ومن يحسم البطولات في الغالب هم لاعبي الهجوم".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com