السهلاوي يحصل على الكرة الذهبية و3 جوائز للأهلي
السهلاوي يحصل على الكرة الذهبية و3 جوائز للأهليالسهلاوي يحصل على الكرة الذهبية و3 جوائز للأهلي

السهلاوي يحصل على الكرة الذهبية و3 جوائز للأهلي

حصل مهاجم نادي النصر لكرة القدم محمد السهلاوي على جائزة الكرة الذهبية كأفضل لاعب في دوري عبداللطيف جميل للموسم 2014/2015.

جاء ذلك ضمن حفل أقامه الاتحاد السعودي لكرة القدم، مساء اليوم الأحد، بمدينة جدة لتوزيع جوائز الكرة الذهبية لأول مرة في تاريخه، وبحضور جميع المرشحين وعدد كبير من الشخصيات الرياضية.

وحصد الفريق الأول لكرة القدم للنادي الأهلي، على جائزة الفريق المثالي، وكانت جائزة الهداف من نصيب مهاجمه السوري عمر السومة، أما المدير الفني للنادي الساحلي كرستاين جروس فتقلد جائزة أفضل مدرب في دوري جميل.

فيما فاز عبدالله العنزي حامي عرين نادي النصر بجائزة أفضل حارس مرمى في الدوري، وكانت جائزة أفضل لاعب صاعد من نصيب عبدالفتاح عسيري لاعب نادي الاتحاد.



لقاء محمد السهلاوي بعد الفوز بجائزة أفضل لاعب في موسم 2015/2014



ومن ناحية أخرى، أبدى عبدالله العنزي حارس مرمى فريق النصر والمنتخب السعودي استيائه الشديد من اللجنة المنظمة لجائزة الكرة الذهبية بالكرة السعودية هذا الموسم بسبب عدم توفير حجوزات طيران له للتواجد في الحفل، مقدماً التهنئة للمتوجين بالجائزة.

وكان عبدالله العنزي قد قدم مستوى مميزا للغاية برفقة النصر في الموسمين الأخيرين، ولعب دور هام ومؤثر في تحقيق فريقه لبطولة الدوري مرتين متتاليتين وكأس ولي العهد.

وكتب عبدالله العنزي عبر حسابه الشخصي بتويتر: "مبروك مقدما للمتوجين بجائزة الكره الذهبية.. اللجنة المنظمة لم توفر حجوزات الطيران وهذا سبب عدم حضوري للحفل أتمنى أن أعامل كما يعامل غيري".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com