عقوبات قاسية جدا بانتظار ناصر الشمراني
عقوبات قاسية جدا بانتظار ناصر الشمرانيعقوبات قاسية جدا بانتظار ناصر الشمراني

عقوبات قاسية جدا بانتظار ناصر الشمراني

ذكرت تقارير صحفية أن لجنة الانضباط التابعة للاتحاد السعودي لكرة القدم سيفرض عقوبة قاسية على مهاجم الهلال، وأفضل لاعب في آسيا، ناصر الشمراني، بعد قيامه بالبصق على أحد مشجعي النصر أثناء تتويج الزعيم ببطولة كأس خادم الحرمين الشريفين للمرة السابعة في تاريخه.

وأكدت التقارير أنه سيتم فرض عقوبة على الشمراني بالإيقاف لمدة 4 مباريات عقب ثبوت واقعة البصق على الجماهير من خلال إنتشار فيديو للحادثة عبر رواد شبكات التواصل الاجتماعي، بحسب "يورو سبورت".

وأكدت الصحيفة على أن خلال الساعات المقبلة سيتم الاعلان عن العقوبة وذلك أسوة بزملائه في فريق النصر.

ولم تكن هذه الواقعة الأولى التي يتعرض الشمراني لها بالإيقاف بل فرض عليه عقوبة من قبل الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بعد بعد النهائي أمام ويسترن سيدني الإسترالي وعوقب بالإيقاف لـ6 مباريات.

وطالبت جماهير النصر خلال منتدياتها الالكترونية ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، بتدخل الدولة وإقالة اتحاد الكرة والرئيس العام لرعاية الشباب في حال لم يتخذ قرارا بحق الشمراني.

يذكر أن هذه الحادثة قد اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي مطالبين بتدخل لجنة الانضباط لمعاقبة اللاعب العلالي أسوة بما تم مع ثلاثي النصر الذي تعرض للإيقاف وهم محمد عيد وحسن الراهب "3 مباريات" وحسين عبد الغني "6 مباريات".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com