رياضة

عقوبات قاسية جدا بانتظار ناصر الشمراني
تاريخ النشر: 13 يونيو 2015 17:30 GMT
تاريخ التحديث: 13 يونيو 2015 17:56 GMT

عقوبات قاسية جدا بانتظار ناصر الشمراني

التقارير تؤكد أنه سيتم فرض عقوبة على الشمراني بالإيقاف لمدة 4 مباريات عقب ثبوت واقعة البصق على الجماهير من خلال إنتشار فيديو للحادثة عبر رواد شبكات التواصل الاجتماعي.

+A -A
المصدر: إرم - محمد داغستاني

ذكرت تقارير صحفية أن لجنة الانضباط التابعة للاتحاد السعودي لكرة القدم سيفرض عقوبة قاسية على مهاجم الهلال، وأفضل لاعب في آسيا، ناصر الشمراني، بعد قيامه بالبصق على أحد مشجعي النصر أثناء تتويج الزعيم ببطولة كأس خادم الحرمين الشريفين للمرة السابعة في تاريخه.

وأكدت التقارير أنه سيتم فرض عقوبة على الشمراني بالإيقاف لمدة 4 مباريات عقب ثبوت واقعة البصق على الجماهير من خلال إنتشار فيديو للحادثة عبر رواد شبكات التواصل الاجتماعي، بحسب ”يورو سبورت“.

وأكدت الصحيفة على أن خلال الساعات المقبلة سيتم الاعلان عن العقوبة وذلك أسوة بزملائه في فريق النصر.

ولم تكن هذه الواقعة الأولى التي يتعرض الشمراني لها بالإيقاف بل فرض عليه عقوبة من قبل الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بعد بعد النهائي أمام ويسترن سيدني الإسترالي وعوقب بالإيقاف لـ6 مباريات.

وطالبت جماهير النصر خلال منتدياتها الالكترونية ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، بتدخل الدولة وإقالة اتحاد الكرة والرئيس العام لرعاية الشباب في حال لم يتخذ قرارا بحق الشمراني.

يذكر أن هذه الحادثة قد اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي مطالبين بتدخل لجنة الانضباط لمعاقبة اللاعب العلالي أسوة بما تم مع ثلاثي النصر الذي تعرض للإيقاف وهم محمد عيد وحسن الراهب ”3 مباريات“ وحسين عبد الغني ”6 مباريات“.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك