كارينيو يكشف سر عدم عودته لتدريب النصر
كارينيو يكشف سر عدم عودته لتدريب النصركارينيو يكشف سر عدم عودته لتدريب النصر

كارينيو يكشف سر عدم عودته لتدريب النصر

فجر الأوروجوياني دانيال كارينيو المدير الفني الحالي للمنتخب القطري الأول لكرة القدم والمدرب السابق لفريق النصر السعودي، مفاجأة من العيار الثقيل عندما أكد أن عدم عودته لتدريب النصر جاء بسبب عدم رغبة بعض النصراويين في ذلك على الرغم من نجاحه في تحقيق إنجازات كبيرة للفريق الأصفر في الموسم قبل الماضي.

وكشف كارينيو في تصريحات خاصة لصحيفة "الشرق" السعودية الصادرة اليوم الإثنين، أن بعض النصراويين "عارضوا فكرة عودتي مجدداً لتولي المهام الفنية لبطل دوري المحترفين"، رافضا في الوقت نفسه الكشف عن هوية هؤلاء الأشخاص.

وحقق كارينيو نجاحات كبيرة مع فريق النصر، حيث قاده إلى التتويج بلقب دوري المحترفين بعد غياب طويل فضلاً عن الفوز بلقب كأس ولي العهد، لكن نجاحاته لم تغره بالبقاء، إذ فضل الرحيل إلى قطر بعد نهاية عقده مع النصر.

وقال كارينيو: "حققت طفرة فنية رائعة للفريق النصراوي أشاد بها غالبية متابعي الكرة السعودية، ومع ذلك لم يتمن كل النصراويين عودتي إلى الفريق، ولا أعرف سبب هذا الأمر".

وأشار إلى أن معارضة بعض النصراويين عودته إلى تدريب الفريق لا تعني أن هذا الأمر رغبة كل محبي النادي، بل على العكس كانت هناك طلبات ملحة ورغبة من البعض الذين طالبوه وألحوا عليه بالعودة مجدداً إلى الفريق بعد نجاحه في قيادة الفريق إلى ثنائية الدوري وكأس ولي العهد بالموسم قبل الماضي.

ووصف كارينيو تجربته مع النصر بالرائعة، مؤكدا أنه لن ينسى تلك الفترة لأنه حقق إنجازات كبيرة، ونجح في إسعاد الجماهير النصراوية بإعادة الفريق إلى سكة الإنجازات.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com