سامي الجابر ينفي توليه تدريب المنتخب العماني

سامي الجابر ينفي توليه تدريب المنتخب العماني

نفى المدرب السعودي سامي الجابر، الأخبار التي أثيرت أخيرا حول توليه مهمة تدريب المنتخب العماني لكرة القدم، لافتا أن تلك الأخبار عارية تماما عن الصحة، موضحا أن سبب تواجده بالعاصمة العمانية مسقط هو المشاركة في دورية المدربين (A) داعيا الجهات الصحافية والإعلامية التي تناقلت الخبر إلى تحري الدقة وأخذه من مصدره الأصلي.

في سياق متصل، فقد أكد نائب رئيس الاتحاد العماني لكرة القدم، صالح الفارسي أن ما أثير حول التعاقد مع المدرب السعودي سامي الجابر غير صحيح جملة وتفصيلا، واصفا الجابر بالقيمة الكبيرة كلاعب ومدرب بيد أن الاتحاد العماني مرتبط بعقد مع المدرب الفرنسي بول لوجوين ينتهي العام المقبل، وأن الاتحاد لا يعتزم اتخاذ قرارات تخص الجهاز الفني خلال الفترة الحالية حرصا على الاستقرار، خاصة وأن المنتخب بات على أعتاب خوض غمار التصفيات المزدوجة المؤهلة لنهائيات أمم آسيا ومونديال روسيا.

وانتقد الفارسي الجهات الإعلامية والوكالات العالمية التي تناقلت الخبر دون الرجوع لاتحاد الكرة، باعتباره المصدر الأول للإعلامي الباحث عن دقة الخبر من عدمها، واصفا ما حدث بالفرقعة الإعلامية والافتقاد للمهنة الصحافية، مشيرا إلى أن الاتحاد قد كذب الخبر عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

وكانت الشائعات قد أثيرت عشية استقبال رئيس الاتحاد العماني لكرة القدم، سامي الجابر في مكتبه، حيث اهداه قميص المنتخب خلال اللقاء، ما دعا بعض الجهات الصحفية لاستنتاج تعاقد عمان مع الجابر.

يشار إلى أن عدة مطالبات خرجت لطلب رحيل لوجوين عن المنتخب العماني، بيد أن الأخير يلقى تأييد وثقة رئيس الاتحاد العماني خالد بن حمد، الذي أصر على تجديد الثقة به رغم الأمواج العاتية التي تعرض إليها منذ خروج المنتخب العماني من نهائيات أمم آسيا بأستراليا من الدور الأول.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

محتوى مدفوع