الثلاثاء.. انطلاق معسكر المنتخب السعودي في الرياض

الثلاثاء.. انطلاق معسكر المنتخب الس...

لاعبو الأخضر سينتظمون في المعسكر الداخلي الذي يقام في الرياض باستثناء لاعبي فريقي النصر والهلال لانشغالهم بنهائي كأس خادم الحرمين الشريفين على أن يلتحقوا بالمعسكر يوم السبت المقبل.

تنطلق غدا الثلاثاء، المرحلة الأولى من البرنامج الإعدادي للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم استعدادا لملاقاة نظيره الفلسطيني في 11 حزيران/يونيو الجاري ضمن الجولة الأولى من التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة لكأس العالم 2018 وكأس آسيا 2019.

وسينتظم لاعبو الأخضر في المعسكر الداخلي الذي يقام في الرياض باستثناء لاعبي فريقي النصر والهلال لانشغالهم بنهائي كأس خادم الحرمين الشريفين على أن يلتحقوا بالمعسكر يوم السبت المقبل.

ويخضع جميع اللاعبين غدا للفحوصات الطبية من قبل الجهاز الطبي بالمنتخب فور انضمامهم للمعسكر .

ويجري المنتخب السعودي مساء الغد أولى حصصه التدريبية على ملعب نادي الشباب بقيادة المدير الفني فيصل البدين.

وضمت قائمة المنتخب السعودي كلا من :

في حراسة المرمى: عبدالله المعيوف وخالد شراحيلي وأحمد الكسار ومسلم آل فريح.

في خط الدفاع: أسامة هوساوي وعمر هاوساوي ومحمد جحفلي ومحمد عيد وحسن معاذ وخالد الغامدي وياسر الشهراني وعبدالله الزوري ومحمد قاسم.

في خط الوسط: عبدالملك الخيبري وسلمان الفرج وشايع شراحيلي وعوض خميس وجمال باجندوح ومصطفى بصاص وحسين المقهوي ويحيى الشهري ونواف العابد وفهد المولد وتيسير الجاسم وعبدالفتاح عسيري.

وفي الهجوم: محمد السهلاوي ومهند عسيري وعبدالرحمن الغامدي.

يذكر أن الجهاز الفني للمنتخب السعودي استدعى الثلاثي عوض خميس وجمال باجندوج وعبدالرحمن الغامدي واستبعد الثلاثي المصاب مختار فلاتة ومعتز هوساوي ووليد باخشوين عن مواجهة فلسطين بناءً على تقارير الجهاز الطبي للمنتخب وتقارير أشعة الرنين المقدمة من ناديي الأهلي والاتحاد.