الأهلي يسعى لحسم التأهل الآسيوي في “30 دقيقة”

الأهلي يسعى لحسم التأهل الآسيوي في “30 دقيقة”

يدرك كريستيان جروس مدرب الأهلي السعودي جيدا أنه لا بديل أمامه سوى التقدم إلى الهجوم مبكرا أمام نفط طهران الإيراني في دوري أبطال آسيا لكرة القدم لكنه في الوقت ذاته يؤكد أنه من الصعب حسم التأهل لدور الثمانية “في 30 دقيقة” فقط.

ومني الأهلي – الذي احتل المركز الثاني في الدوري السعودي – بخسارته الأولى في دوري الأبطال هذا الموسم عندما تعثر في طهران 1-0 في ذهاب دور الستة عشر يوم الأربعاء الماضي.

وقال جروس في مؤتمر صحفي قبل استضافة مباراة الإياب في جدة غدا الأربعاء “المباراة صعبة وفريق نفط طهران يمتاز بالتنظيم ويملك العديد من اللاعبين أصحاب الخبرة. يجب أن نسجل هدفين على الأقل ودون أن تهتز شباكنا وسنسعى بكل قوة من أجل انتزاع بطاقة التأهل.”

وأضاف المدرب السويسري الذي أنهى الدوري السعودي دون هزيمة “سنهاجم بشكل مبكر للبحث عن هدف التقدم وكل التشكيلة لديها رغبة كبيرة في التأهل وإسعاد المشجعين.. أتمنى حضور الجماهير بشكل كبير لدعم الفريق ومساندته في آخر لقاءات الموسم من أجل التأهل.”

وتابع جروس “يدرك الجميع أهمية اللقاء ولدينا رغبة في تقديم كل ما لدينا في 90 دقيقة وبأداء متوازن.. من الصعب إنهاء اللقاء في 30 دقيقة وتسجيل أكثر من هدف حيث سيلعب المنافس بارتياح على عكسنا.”

وتلقى الأهلي دفعة بتعافي صالح العمري من الإصابة ليصبح جاهزا للمشاركة في المباراة إلى جانب الهداف السوري عمر السومة.

وقال العمري الذي حضر المؤتمر الصحفي أيضا “جاهز للمشاركة في المباراة ولدينا رغبة قوية في الفوز وخطف بطاقة التأهل لدور الثمانية وإنهاء الموسم بقوة.”

وغاب الأهلي عن المشاركة في دوري الأبطال العام الماضي لكنه تأهل إلى دور الثمانية في 2013 بينما بلغ النهائي في 2012.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

محتوى مدفوع