مدرب العين: متمسكون بحصد لقب الكأس بعد تتويجنا بالدوري

مدرب العين: متمسكون بحصد لقب الكأس بعد تتويجنا بالدوري

أبوظبي ـ قال الكرواتي زلاتكو داليتش، المدير الفني لفريق العين الإماراتي أن فريقه متمسك بالفوز ببطولة كأس رئيس الإمارات، بعد فوزه ببطولة الدوري.

وأضاف في مؤتمر صحفي مساء اليوم الجمعة، قبل لقاء العين والنصر في بطولة الكأس غدا السبت أن : “فريقه بذل مجهودا كبيرا، قبل يومين أمام الأهلي في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم، لكننا مطالبون خلال المباراة بإظهار أفضل ما لدينا للمحافظة على أغلى الألقاب”.

وتابع: “هدفنا سيبقى واضحاً وهو التأهل إلى مرحلة نصف نهائي كأس رئيس الدولة لكرة القدم عبر الفوز على النصر، لذلك سنحرص على الاستعانة ببعض العناصر التي لم تشارك في مواجهة الأهلي، ومنها ميروسلاف ستوتش وهلال سعيد إلى جانب محمد عبدالرحمن، لأن الفريق في حاجة إلى مجهوداتهم أمام النصر”.

وأشار زلاتكو إلى أن الظروف التي يمر بها فريقه مشابهة لوضعية المنافس الذي خاض قبل ثلاثة أيام مباراة قوية في نصف نهائي كأس الأندية الخليجية أمام الشباب.

وأوضح مدرب العين:” أن النصر يمتلك فريقا قويا ومنظما خاصة في خط الهجوم الذي يضم الثلاثي توريه وهولمان وهيرنانديز وأتوقع مواجهة قوية يوم غد، لكن ثقتي كبيرة جدا في جميع لاعبي فريقي”.

وأكمل: “الفريق قدم مستوى مميز خلال الأحد عشر شهرا التي مضت الأمر الذي مكنه من حصد لقب بطولة الدوري، غير أن العشرة أيام المتبقية على نهاية الموسم هي الأهم بالنسبة للفريق حاليا ولا أعتقد أن لقب بطولة الدوري سيشفع للفريق إذا تعرض لأي إخفاق في الأيام القادمة”.

وأكد:” في آخر ثماني مباريات خاضها الفريق استقبلت شباكنا هدفا واحدا والحديث هنا لا يقتصر على خط ظهر العين بقدر ما يخص المنظومة بالكامل والجميع يؤدون واجباتهم تجاه الشعار على نحو فوق الممتاز وإذا تابعنا على نفس الطريقة سنفوز بمباراة الغد”.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

محتوى مدفوع