28 لاعبا بقائمة السعودية لمواجهة فلسطين بتصفيات كأس العالم
28 لاعبا بقائمة السعودية لمواجهة فلسطين بتصفيات كأس العالم28 لاعبا بقائمة السعودية لمواجهة فلسطين بتصفيات كأس العالم

28 لاعبا بقائمة السعودية لمواجهة فلسطين بتصفيات كأس العالم

الرياض ـ استدعى فيصل البدين مدرب منتخب السعودية لكرة القدم 28 لاعبا للدخول في معسكر يوم الثلاثاء المقبل بالعاصمة الرياض استعدادا لمواجهة فلسطين في 11 يونيو حزيران في مستهل مشوارهما بالتصفيات المشتركة لكأس العالم 2018 في روسيا وكأس آسيا 2019 في الامارات.

وأوقعت القرعة السعودية - التي لم تبلغ كأس العالم منذ صعودها للمرة الرابعة على التوالي في 2006 - في المجموعة الأولى التي تضم أيضا الامارات وتيمور الشرقية وماليزيا وفلسطين.

وعاد المخضرم أسامة هوساوي مدافع الأهلي (31 عاما) لقائمة المنتخب السعودي التي هيمن عليها لاعبو الأهلي بواقع ثمانية لاعبين ليكون الأكبر سنا في هذه القائمة والأكثر مشاركة دولية برصيد 106 مباريات.

وكانت آخر مشاركات هوساوي مع السعودية في مباراة أمام اوزبكستان في كأس آسيا 2015 في استراليا.

وسيكون محمد قاسم أصغر اللاعبين سنا بالقائمة حيث أكمل عامه 20 في يناير كانون الثاني الماضي. بينما سيتطلع أربعة لاعبين لخوض أول مباراة دولية مع السعودية وهم أحمد الكسار ومحمد جحفلي وقاسم ومسلم آل فريج حيث لم يسبق لهم تمثيل السعودية.

وجاءت تشكيلة السعودية على النحو التالي:

حراس مرمى: أحمد الكسار وخالد شراحيلي وعبد الله المعيوف ومسلم آل فريج.

مدافعون: أسامة هوساوي وحسن معاذ وخالد الغامدي وعبد الله الزوري وعمر هوساوي ومحمد جحفلي ومحمد عيد ومحمد قاسم ومعتز هوساوي وياسر الشهراني.

لاعبو الوسط: تيسير الجاسم وحسين المقهوي وسلمان الفرج وشايع شراحيلي وعبد الملك الخيبري وفهد المولد ومصطفى بصاص ونواف العابد ووليد باخشوين ويحيى الشهري.

مهاجمون: عبد الفتاح عسيري ومحمد السهلاوي ومختار فلاتة ومهند عسيري.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com