الأهلي السعودي يبحث عن نتيجة إيجابية في مواجهة نفط طهران
الأهلي السعودي يبحث عن نتيجة إيجابية في مواجهة نفط طهرانالأهلي السعودي يبحث عن نتيجة إيجابية في مواجهة نفط طهران

الأهلي السعودي يبحث عن نتيجة إيجابية في مواجهة نفط طهران

الرياض - يسعى فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي السعودي للخروج بنتيجة إيجابية من مباراته غداً الأربعاء أمام فريق نفط طهران الإيراني خلال مباراة الذهاب لدور الـ16 من بطولة دوري أبطال آسيا.

ويريد الأهلي التغلب على أحزانه بعدما فشل في حصد لقب دوري المحترفين السعودي واحتلاله للمركز الثاني خلف النصر.

ويأمل الأهلي في استمرار نتائجه الإيجابية في هذه البطولة والحفاظ على سجله خالياً من الهزائم فيها، لاسيما وأنه لم يخسر أي مباراة منذ انطلاق البطولة هذا الموسم، كما أن الخروج بنتيجة إيجابية من هذه المباراة سيسهل من مهمة الفريق في مباراة العودة، التي تقام في السابع والعشرين من الشهر الجاري، للصعود لدور الثمانية من البطولة.

في المقابل يدرك فريق نفط طهران صعوبة المباراة، وعليه فقد أعد لاعبيه جيداً لها آملاً في تحقيق الفوز بأكبر عدد ممكن الأهداف لتسهل من مهمته في مباراة العودة.

وكان الأهلي صعد لهذا الدور بعدما تصدر المجموعة الرابعة برصيد 12 نقطة بينما صعد فريق نفط طهران بعدما حل في المركز الثاني للمجموعة الثانية برصيد ثماني نقاط.

وفي لقاء إماراتي خالص يستضيف الأهلي فريق العين.

ويريد الأهلي الفوز بالمباراة بأكبر عدد وافر من الأهداف لتسهيل مهمته في لقاء الإياب، الذي سيقام في السابع والعشرين من الشهر الجاري أيضاً، ويريد الأهلي تخطي عقبة العين في هذا الدور للصعود للدور التالي في محاولة لتعويض جماهيره عن إخفاق الفريق في منافسات دوري المحترفين الإماراتي الذي اختتمه في المركز السابع برصيد 38 نقطة.

في المقابل يريد العين استمرار سلسلة نجاحاته هذا الموسم والتي بدأها بحصد لقب الدوري الإماراتي بالوصول للأدوار التالية من البطولة الآسيوية التي يضعها الفريق هدفا يريد الوصول إليه.

وصعد العين لهذا الدور بعدما احتل صدارة المجموعة الثانية برصيد 12 نقطة بينما تأهل الأهلي بعد احتلاله المركز الثاني في المجموعة الرابعة برصيد ثماني نقاط بفارق المواجهات المباشرة عن فريق ناساف كارشي الأوزبكي صاحب المركز الثالث.

وتلعب غداً مباراتان في الدور نفسه حيث يستضيف إف سي سوول الكوري الجنوبي جامبا أوساكا الياباني، ويحل قوانجتشو ايفرجراند الصيني ضيفاً على سيونجنام إلهوا تشونما الكوري الجنوبي.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com