رياضة

فيصل بن تركي للجمهور: كنتم الشمس المضيئة لحفل التتويج
تاريخ النشر: 16 مايو 2015 13:20 GMT
تاريخ التحديث: 16 مايو 2015 13:20 GMT

فيصل بن تركي للجمهور: كنتم الشمس المضيئة لحفل التتويج

نائب رئيس نادي النصر السعودي العميد فهد المشيقح يشدد على أن تحقيق لقب الدوري السعودي للمحترفين جاء بفضل تكاتف الجميع في النادي هذا الموسم.

+A -A

بارك رئيس نادي النصر السعودي الأمير فيصل بن تركي تتويج الفريق بلقب دوري عبداللطيف جميل للمحترفين رسميا مساء أمس الجمعة.

وهنأ بن تركي الجمهور مؤكدا على أنهم كانوا الشمس المضيئة في حفل التتويج.

كما وجه رئيس النادي الشكر للرئيس العام لرعاية الشباب الأمير عبدالله بن مساعد بعد تهنئته له بتحقيق لقب الدوري.

وقال بن تركي في تغريدات متصلة عبر حسابه الرسمي بشبكة التواصل الاجتماعي تويتر: ”أشكر أخي الأمير عبدالله بن مساعد الرئيس العام لرعاية الشباب على تهنئته لي بمناسبة تحقيق بطولة الدوري“.

وأضاف: ”نيابة عن إدارة النادي وأعضاء الشرف ونجوم الفريق أبارك لكم بطولة الدوري والحفل الرائع الذي كنتم شمسه المضيئة دامت أفراحكم ودمتم لنصركم“.

ومن ناحية أخرى، شدد نائب رئيس نادي النصر السعودي العميد فهد المشيقح على أن تحقيق لقب الدوري السعودي للمحترفين جاء بفضل تكاتف الجميع في النادي هذا الموسم، مشيرا إلى أن الأمير فيصل بن تركي رئيس النادي يعمل لما هو أفضل في السنوات القادمة.

وقال المشيقح في تصريحات تلفزيونية عقب التتويج باللقب: ”الإنجاز وتحقيق الدوري جاء بتكاتف الجميع من إدارة ولاعبين وجهاز فني وأبارك لجماهير النصر على تحقيق اللقب الصعب جداً للموسم الثاني على التوالي، ولكن رجال النصر واللاعبين كانوا في الموعد“.

وأضاف: ”صعوبة الموسم جاءت في أخر مباراتين ، وذلك بسبب المنافسة القوية مع الأهلي، لأن إهدار النقاط كان يعني ضياع اللقب، ولكن الفريق كان مميزا ضد الهلال، وحققنا اللقب رغم المعاناة الكبيرة بسبب الإصابات التي ضربت الفريق هذا الموسم“.

وختم المشيقح، قائلا: ”الأمير فيصل بن تركي يخطط ويعمل لمواسم قادمة من أجل تحقيق البطولات وإسعاد جميع النصر من خلال تعاقده مع الظهير الأيسر أحمد عكاش وظهير أيمن لدعم الفريق، ومستقبل النصر شاهده الجميع في الملعب“.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك