رياضة

مدرب النصر يكشف عن الهدف المقبل
تاريخ النشر: 16 مايو 2015 8:16 GMT
تاريخ التحديث: 16 مايو 2015 8:16 GMT

مدرب النصر يكشف عن الهدف المقبل

الأوروجوياني دا سيلفا، مدرب الفريق، بطل الدوري السعودي، حدد بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين هدفًا جديدًا للفريق، بعد حسم لقب الدوري.

+A -A
المصدر: إرم من يوسف هجرس

حدد الأوروجوياني دا سيلفا، مدرب النصر، بطل الدوري السعودي، بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين هدفًا جديدًا للفريق، بعد حسم لقب الدوري، مشيرا إلى أن التعادلات الكثيرة أضرت بمنافسه الأهلي، وأبعدته عن صراع المنافسة.

وقال دا سيلفا بعد التعادل مع الشباب في الجولة الأخيرة من الدوري ”فريقنا هو البطل، وهذا ما يهمني في الوقت الحالي، رغم الظروف التي مر بها الفريق، إلا أن نجوم النصر قالوا كلمتهم في اللحظات المهمة، وواصلوا خطف النقاط والانتصار رغم التعثر أمام الأهلي، ولكن الحضور الذهني وتطبيق الأهداف التي رسمناها حققت هذا الإنجاز“.

وأضاف المدرب ”سعادتي لا توصف بتتويج النصر، رغم قوة المنافسين في الدوري، وأتمنى أن نواصل هذا العمل ونحقق كأس خادم الحرمين الشريفين، فأنا تحدثت مع اللاعبين فيما يخص كأس الملك وأنه لم يتبق لهم إلا ثلاث مباريات، إن تمكنوا من الفوز فيها فإنهم يقدمون موسما من أفضل مواسم النصر الكروية“.

وعن أقوى المباريات التي لعبها الفريق في هذا الموسم، أوضح دا سيلفا ”جميع المباريات كنا نخوضها على أنها نهائي ولابد من الانتصار، وأن من لا يحقق الثلاث نقاط فإنه يخسر المباراة، وأن التعادل لا يفيد من يريد تحقيق الدوري، وأن ما حصل للأهلي أكبر دليل، فهو لم يخسر ولكن التعادلات الكثيرة هي ما أضرت بالفريق وجعلته يخسر المنافسة في الجولات الأخيرة“.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك