الدعيع يطالب بعدم إقالة دونيس من تدريب الهلال
الدعيع يطالب بعدم إقالة دونيس من تدريب الهلالالدعيع يطالب بعدم إقالة دونيس من تدريب الهلال

الدعيع يطالب بعدم إقالة دونيس من تدريب الهلال

شدد محمد الدعيع حارس مرمى فريق الهلال والمنتخب السعودي السابق على ضرورة استمرار المدرب اليوناني جورجيوس دونيس في الموسم المقبل، موجهاً لومه لأعضاء شرف نادي الهلال بسبب ما يحدث للنادي بعد رحيل الأمير عبدالرحمن بن مساعد.

وقال الدعيع في تصريحات تلفزيونية "الفريق الهلالي لم يقدم المستوى المنتظر منه ضد النصر في ديربي الرياض، واللاعبون لم يظهروا أي شيء، لأن العصبية الشديدة وعدم التركيز أثر بشكل كبير على الفريق بشكل عام ، وتسبب في طرد ثلاثة لاعبين".

وأضاف "أطالب باستمرار المدرب دونيس ، ولن أقيس ما حدث بالدور الثاني من الدوري على مباراة الديربي ضد النصر، لأن العصبية غلبت على أداء اللاعبين داخل الملعب ، وأرى أن هدف النصر الذي جاء من تسلل واضح وكذلك ضربة الجزاء التي لم تحتسب على حسين عبدالغني كان السبب فيما حدث للاعبي الهلال، وكذلك غياب الخبرة الكبيرة عن بعضهم".

وختم الدعيع تصريحاته ، قائلاً "إنني مندهش من عصبية مدير الكرة فهد المفرج خلال الديربي، وحقيقة لست مع استمرار محمد الحميداني في رئاسة الهلال في الفترة المقبلة، وألوم جميع أعضاء شرف الهلال وبالأخص فيصل وأحمد بن سلطان وبندر بن محمد ونواف بن محمد والوليد بن طلال وغيرهم ، لأنهم الأساس في النادي الهلالي ، وكان يجب عليهم عدم اسناد رئاسة النادي الكبير والعريق لرئيس مؤقت حتى نهاية الموسم بعد رحيل الأمير عبدالرحمن بن مساعد، وعليهم التحرك بقوة لإعادة الهلال لمكانته المعهودة في الفترة المقبلة".

يذكر أن النصر احتفظ بلقب الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم بفوزه على الهلال بهدف دون مقابل في المباراة التي جمعتهما باستاد الملك فهد الدولي بالرياض مساء الأحد الماضي في الجولة الـ25 قبل الأخيرة من المسابقة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com