سالم الدوسري يعيد للصحف العالمية ذكرى نطحة زيدان
سالم الدوسري يعيد للصحف العالمية ذكرى نطحة زيدانسالم الدوسري يعيد للصحف العالمية ذكرى نطحة زيدان

سالم الدوسري يعيد للصحف العالمية ذكرى نطحة زيدان

شهدت الساعات الماضية، اهتماما كبيرا من قبل الصحف ووسائل الإعلام العالمية بما حدث في ديربي الرياض الذي جمع بين الهلال والنصر الأحد، وبالتحديد نطحة سالم الدوسري للحكم الاسكتلندي المعروف بياتون.

واهتمت وسائل والصحف العالمية، بنطحة سالم الدوسري للحكم الاسكتلندي في الوقت بدل الضائع للديربي، وأكدت على لسان الحكم: "الاتحاد السعودي لكرة القدم سيتعامل مع نطحة لاعب الهلال تجاهي، ولن أحكم في الدوري السعودي مجددا".

وكتب صحيفة ديلي ميل البريطانية: "نطحة زيدان تتكرر ولكن مع الحكم الاسكتلندي بياتون في ديربي الهلال والنصر"، وأفردت الصحيفة مساحة واسعة لما حدث مع الحكم، مرفقة فيديو وصور عديدة لما حدث بين سالم الدوسري والحكم على طريقة زين الدين زيدان مع ماتيرازي في نهائي كأس العالم 2006 بألمانيا، وأشارت إلى أن المباراة كانت مثيرة في أحداثها وتعرض ثلاثة لاعبين من الهلال للطرد.

أما موقع sport.stv الاسكتلندي، فقال: "الحكم الاسكتلندي الكبير بياتون يتعرض لنطحة بالديربي السعودي"، وأرفقت عدة صور وفيديو لما حدث من قبل سالم الدوسري مع الحكم المعروف باسكتلندا، وذلك اعتراضاً منه على قراراته، وأفادت إلى أن الحكم الذي أدار قبل نهائي اسكتلندا بين فالكيرك وهيبرنيان فضلاً عن نهائي كأس التحدي أشهر ثماني بطاقات صفراء وثلاث بطاقات حمراء، واحدة منها كانت بسبب نطحة من لاعب الهلال بديربي الرياض.

وصحيفة ديلي ريكورد البريطانية قالت: "نطحة قوية لحكم اسكتلندي شهير بديربي الرياض بالسعودية"، وأرفقت فيديو لما حدث مع بياتون من قبل سالم الدوسري الذي نطحه بالرأس بقوة".

واهتمت بقية الصحف ووسائل الإعلام حول العالم بما حدث سواء عبر مواقعها أو حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي بسبب شهرة الحكم الاسكتلندي وكذلك ديربي السعودية المعروف عالمياً.

يذكر أن النصر السعودي نجح في حسم ديربي الرياض أمام الهلال، بفوزه بهدف نظيف مشكوك في صحته، مستفيداً من تعادل وصيفه وملاحقه الأهلي ضد التعاون بهدفين لمثلهما، وتوج العالمي بلقب الدوري السعودي للمحترفين عقب تلك المواجهة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com