رياضة

صحيفة سويسرية تشبه مدرب الأهلي بجوارديولا
تاريخ النشر: 11 مايو 2015 11:59 GMT
تاريخ التحديث: 11 مايو 2015 11:59 GMT

صحيفة سويسرية تشبه مدرب الأهلي بجوارديولا

"tagesanzeiger" السويسرية تبرز تصريح طبيب البايرن هانز ويلهلم مولر ولفارت الذي شبّه فيه مدرب الأهلي السعودي بالمرب جوارديولا.

+A -A
المصدر: إرم - عمر محمد

ألقت صحيفة ”tagesanzeiger“ السويسرية على التصريح الذي أدلى به الطبيب الألماني الأسطوري لنادي بايرن ميونخ هانز ويلهلم مولر ولفارت والذي تقدم باستقالته من النادي البافاري بعد أن عمل به مدة 40 عاما.

وقال الطبيب الألماني إن كلا من كريستيان غروس مدرب الأهلي السعودي، وجوارديولا مدرب البايرن لديهما نفس الطباع في التعامل مع الأجهزة الطبية التي تعمل معهما وأنهما في الغالب لا يستمعون لنصائحهم ودائماً ما يلقون عليهم اللوم في حال تكرار الإصابات.

وكان الطبيب الألماني قد استقال من منصبه بعد مباراة بورتو في دوري أبطال أوروبا والتي انتهت بهزيمة البايرن بثلاثة أهداف لهدف بعد اعتباره أن الثقة اللازمة كي يشغل منصبه تعرضت للانتقاص من قبل المدير الفني للفريق، الإسباني بيب جوارديولا.

وكان جوارديولا قد استهزأ من عمل فولفارت بعد تعرض المدافع المغربي مهدي بنعطية للإصابة أمام بورتو، وقال الطبيب في تصريحاته للصحيفة إن غوارديولا لم يكن يستمع لنصائحه بعدم تدريب اللاعب بالكرة وهم حفاة القدمين ولكنه لم يكن يستمع للنصيحة.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك