رياضة

تاريخ النشر: 07 مايو 2015 18:29 GMT
تاريخ التحديث: 07 مايو 2015 18:29 GMT

حرب بين جماهير النصر والهلال (فيديو)

حرب على موقع التواصل الاجتماعي تويتر بين جماهير الهلال والنصر السعوديين عقب خروج النصر من الأسيوية وتأهل الهلال لدور الـ ١٦.

+A -A
المصدر: إرم ـ من عمر محمد

اشتعل موقع التواصل الاجتماعي تويتر قبل أيام من موقعة الديربي بين النصر والهلال السعوديين، التي ستقام مساء الأحد القادم في لقاء ستحدد نتيجته إلى حد كبير من سيحمل لقب دوري عبداللطيف جميل.

وما إن خرج النصر من دوري أبطال آسيا على يد لخويا القطري إلا وتهكم الهلاليون كثيراً على هذا الخروج وأطلقوا الكثير من التعليقات الساخرة حيث دشّنت الجماهير هاشتاج حمل عنوان ”الأسيوية صعبة قوية “ وهو الهاشتاج الذي اشتهر به النصراويين دائماً حينما كانوا يطقطقون به على محاولات الهلال الحصول على الأسيوية.

جماهير النصر لم تقف صامتة إزاء تلك السخرية حيث بادلت الهلاليين الطقطقة عليهم وردوا عليهم بأن النصر حاول استعادة أمجاد الماضي وأن العالمية بالنسبة لهم أمراً عادياً حيث سبق وأن وصلوا إلى بطولة العالم للأندية عكس الهلال الذي يفحّط في البطولة الأسيوية منذ خمسة عشر عاماً لأجل تحقيق إنجاز النصراويين السابق.

وجاء تصريح الأمير فيصل بن تركي رئيس النصر ليضاهي ما يقوله النصراويين حين قال أن النصر يشارك في الأسيوية بلا ضغوط حيث سبق وأن وصل للعالمية في طقطقة على تفحيط الهلاليين منذ سنوات لتحقيق حلم العالمية.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك