رياضة

أزمة في النصر السعودي قبل مواجهة لخويا
تاريخ النشر: 06 مايو 2015 8:54 GMT
تاريخ التحديث: 06 مايو 2015 8:54 GMT

أزمة في النصر السعودي قبل مواجهة لخويا

الفريقان في حاجة للفوز في مباراة اليوم لضمان بطاقة التأهل عن المجموعة، إذ يحتل الفريق القطري المركز الأول برصيد 10 نقاط، فيما يأتي نظيره السعودي ثالثًا بثماني نقاط.

+A -A
المصدر: القاهرة من يوسف هجرس

يشهد لقاء النصر السعودي وضيفه لخويا القطري، اليوم، عددًا كبيرًا من الغيابات في صفوف الفريقين، في مباراة الجولة الأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال آسيا.

ويفتقد النصر مجموعة من عناصره المهمة، أبرزها المهاجم محمد السهلاوي وعبدالعزيز الجبرين للإيقاف، بعد حصولهما على البطاقة الصفراء الثانية.

وسيعتمد المدرب دا سيلفا على شايع شراحيلي وعوض خميس في مركز المحور لتعويض غياب الجبرين، وذلك مع مهام دفاعية للاعب فابيان، الذي سيصبح مطالبًا بتقديم المساندة للظهير الأيمن خالد الغامدي، بالإضافة لاعتماده على المهاجم حسن الراهب بجانب الإكوادوري أرماندو ويلا.

على الجانب الآخر، يفتقد لخويا خدمات المدافع تريسور للإيقاف، وإمكانية غياب لاعب الوسط لويس مارتن سيرا للإصابة، كذلك تحوم الشكوك حول مشاركة صانع الألعاب التونسي يوسف المساكني، لعدم جاهزيته البدنية بعد تعافيه من الإصابة التي حرمته من المشاركة في نهائي كأس أمير قطر، إضافة لبقاء المدافع دامي تراوري في قطر بسبب وفاة والده.

ويحتاج الفريقان لتحقيق الفوز في مباراة اليوم لضمان بطاقة التأهل عن المجموعة، إذ يحتل لخويا بطل قطر المركز الأول برصيد 10 نقاط، فيما يأتي بيروزي الإيراني في المركز الثاني بتسع نقاط، ثم النصر بثماني نقاط.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك