أزمة في النصر السعودي قبل مواجهة لخويا
أزمة في النصر السعودي قبل مواجهة لخوياأزمة في النصر السعودي قبل مواجهة لخويا

أزمة في النصر السعودي قبل مواجهة لخويا

يشهد لقاء النصر السعودي وضيفه لخويا القطري، اليوم، عددًا كبيرًا من الغيابات في صفوف الفريقين، في مباراة الجولة الأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال آسيا.

ويفتقد النصر مجموعة من عناصره المهمة، أبرزها المهاجم محمد السهلاوي وعبدالعزيز الجبرين للإيقاف، بعد حصولهما على البطاقة الصفراء الثانية.

وسيعتمد المدرب دا سيلفا على شايع شراحيلي وعوض خميس في مركز المحور لتعويض غياب الجبرين، وذلك مع مهام دفاعية للاعب فابيان، الذي سيصبح مطالبًا بتقديم المساندة للظهير الأيمن خالد الغامدي، بالإضافة لاعتماده على المهاجم حسن الراهب بجانب الإكوادوري أرماندو ويلا.

على الجانب الآخر، يفتقد لخويا خدمات المدافع تريسور للإيقاف، وإمكانية غياب لاعب الوسط لويس مارتن سيرا للإصابة، كذلك تحوم الشكوك حول مشاركة صانع الألعاب التونسي يوسف المساكني، لعدم جاهزيته البدنية بعد تعافيه من الإصابة التي حرمته من المشاركة في نهائي كأس أمير قطر، إضافة لبقاء المدافع دامي تراوري في قطر بسبب وفاة والده.

ويحتاج الفريقان لتحقيق الفوز في مباراة اليوم لضمان بطاقة التأهل عن المجموعة، إذ يحتل لخويا بطل قطر المركز الأول برصيد 10 نقاط، فيما يأتي بيروزي الإيراني في المركز الثاني بتسع نقاط، ثم النصر بثماني نقاط.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com