تيسير الجاسم وبصاص يتمنيان تعثر النصر

تيسير الجاسم وبصاص يتمنيان تعثر النصر

أبدى تيسير الجاسم ومصطفى بصاص لاعبا فريق الأهلي السعودي لكرة القدم سعادتهما الكبيرة بالفوز الساحق الذي حققه الفريق أمام الفتح بخماسية نظيفة أمس الثلاثاء، في بطولة الدوري السعودي، مؤكدين على أن الأهلي قادر على الفوز بالمسابقة.

وقال تيسير الجاسم في تصريحات تلفزيونية ”نحمد الله على الفوز الصعب والثمين ضد الفتح، ومرحلة الحسم دائماً ما يكون فيها ضغط نفسي كبير سواء علينا أو على شقيقنا النصر في الجولتين المتبقيتين ، لأن كل فريق يخشى من التعثر، والفريقان قدما موسماً مميزا“.

وعن الهدف الأول الذي سجله، أضاف ”السبب يعود إلى أن الأطراف في الأهلي تعمل بشكل مميز للغاية ليس في هذه المباراة فقط ولكن في الموسم بأكمله ، وذلك عندما يكون عمق الملعب مغلق من قبل الخصوم “ .

واختتم الجاسم تصريحاته قائلاً ”الأمور تسير معنا بشكل جيد للغاية ، ونعمل جاهدين للفوز في المواجهتين المتبقيتين، وحقيقة نتمنى تعثر النصر أمام الهلال، مثلما يتمنى النصراويون أيضا خسارتنا أمام الاتحاد في الجولة الأخيرة، ومن سيكون أكثر هدوءًا سينهي البطولة لصالحه“.

من جانبه، أعرب مصطفى بصاص عن سعادته الغامرة بالفوز حيث قال ”الحمد لله على الفوز وتحقيق الأمر الأهم في هذه المباراة ومواصلة تحقيق الانتصارات والاستمرار في منافستنا على اللقب“.

أضاف بصاص “ أتمنى أن يتعثر النصر أمام الهلال، ولكن الأمر الأكثر أهمية بالنسبة لنا هو تحقيق الفوز في المباراتين المتبقيتين وعدم الالتفات لأي نتائج الآخرين“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة