شاهد بالفيديو.. الحشرات تغزو ملعبا في السعودية – إرم نيوز‬‎

شاهد بالفيديو.. الحشرات تغزو ملعبا في السعودية

شاهد بالفيديو.. الحشرات تغزو ملعبا في السعودية

سخرت الجماهير الرياضية السعودية من حادثة غريبة حدثت في ملعب إدارة التعليم في حفر الباطن، عندما غزت أفواج كبيرة من الحشرات والبعوض الملعب أثناء مباراة الباطن وضيفه العروبة، في إطار مباريات دور الـ 16 من مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم.

وتداول عدد من الجماهير عبر مواقع التواصل الاجتماعي صورا ومقطع فيديو لهجوم الحشرات الذي اعتبر حدثا غريبا في الملاعب السعودية، وسط سخرية عدد كبير منهم، فقد غطت هذه الحشرات عددا كبيرا من كاميرات نقل المباراة، وكانت ظاهرة بشكل كبير للعيان.

وأظهرت عدسات الكاميرات مهاجمة الحشرات والبعوض للاعبي الفريقين والحكام والأجهزة الفنية والإدارية، وقد أثر هذا الهجوم على لاعبي الفريقين بشكل لافت، وأدى إلى ظهورهم دون المستوى المطلوب.

في حين رأى عدد آخر من الجماهير ضرورة أن تولي الجهات الرياضية السعودية المسؤولة وخصوصا الرئاسة العامة لرعاية الشباب، والاتحاد السعودي لكرة القدم اهتماما كبيرا بهذا الأمر، وضرورة مساندة الأندية من أجل تحسين بيئة البنية التحتية لديها، إلى جانب منع إقامة أي مباراة في ملاعب غير صالحة لتفادي مثل هذه الإشكاليات التي تسيء للكرة السعودية.

وفي أول رد فعل رسمي على ما حدث، اعتبر ناصر الهويدي رئيس نادي الباطن أن تكاثر الحشرات والبعوض أثناء المباراة، كان بسبب تقلبات الجو.

وأكد الهويدي أن هذا الأمر لم يحدث في السابق في مباريات فريقه، مشيرا في الوقت ذاته إلى أن صيانة الملعب لم ترقَ للاهتمام الموجود في بقية ملاعب السعودية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com