هجر يعزز آماله في البقاء والخليج يسحق نجران

هجر يعزز آماله في البقاء والخليج يسحق نجران

استعاد هجر اتزانه في الدوري السعودي لكرة القدم بعد هزيمتين متتاليتين وحقق فوزا ثمينا 2-1 على الشعلة اليوم السبت في المرحلة الرابعة والعشرين من الدوري السعودي لكرة القدم.

وتقدم هجر خطوة رائعة على طريق البقاء في دوري المحترفين السعودي حيث رفع رصيده إلى 25 نقطة ليعزز مكانه في المركز العاشر بجدول المسابقة بفارق الأهداف فقط خلف الخليج وتتبقى لهجر مباراة مؤجلة.

وفي المقابل ، اقترب الشعلة خطوة جديدة من الهبوط لدوري الدرجة الأولى في نهاية الموسم الحالي بعدما مني بالهزيمة الثانية على التوالي ليظل في المركز الرابع عشر قبل الاخير برصيد 17 نقطة فقط.

وأنهى هجر الشوط الأول لصالحه بهدفين سجلهما محمد الراشد ورياض حسن البراهيم في الدقيقتين السادسة و25 فيما رد الشعلة بهدف في الشوط الثاني سجله الغاني سادات بوكاري في الدقيقة 54.

وفي مباراة ثانية، لقن فريق الخليج مضيفه نجران درسا قاسيا وتغلب عليه 4-1 اليوم السبت، ليعزز الفريق فرصته في البقاء بدوري المحترفين.

وثأر الخليج لهزيمته 0-1 أمام نجران في الدور الأول للمسابقة وحقق فوزا كبيرا على نجران في عقر داره اليوم ليرفع رصيده إلى 25 نقطة ويعزز موقعه في المركز السادس وتجمد رصيد نجران عند 21 نقطة في المركز الحادي عشر بفارق الأهداف فقط أمام الرائد ليظل الفريق مهددا بقوة بالهبوط إلى دوري الدرجة الأولى.

وأنهى الخليج الشوط الأول لصالحه بهدفين سجلهما الإيفواري حبيب مايتي والاردني حمزة الدردور في الدقيقتين 20 و38.

وفي الشوط الثاني، رد نجران بهدف سجله جيدسون سانتوس في الدقيقة 56 ولكن أحمد المبارك قضى على آمال نجران في المباراة بتسجيل هدفين آخرين للخليج من ضربتي جزاء في الدقيقتين 62 و75.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com