أسباب قادت دونيس للنجاح مع الهلال

أسباب قادت دونيس للنجاح مع الهلال

المصدر: إرم - من عمر محمد

يتساءل الجميع عن السر في انتصارات الهلال الأخيرة مع المدرب اليوناني دونيس حتى أن الصحف شبّهت الهلال بأنه كالقطار الذي لا يتوقف، وأن مسيرة المدرب ممع النادي حتى الآن ناجحة للغاية.

البعض قارن بين المدرب السابق ريجيكامف والمدرب الحالي دونيس وعن الأسباب التي أدت لتحسن النتائج بصورة ممتازة مع دونيس حتى أن مطالبات الهلاليين بدأت بالفعل لحث إدارتها على التجديد للمدرب.

شبكة إرم الإخبارية ترصد لقرائها عن عدد من الأسباب التي تفهمها دونيس ونجح معها في تحقيق تلك النتائج مع الهلاليين وكانت أبرز تلك الأسباب هي:

المعاملة 

مما لا شك فيه أن العلاقة التي تجمع اللاعبين بالمدرب أكثر من رائعة حتى أنهم يطالبون إدارتهم بالتجديد له، المدرب طغى على تعاملاته مع اللاعبين الاحترام الشديد عكس سابقه الذي كان يتعامل بعنجهية وكبرياء معهم بحسب ما صرح مدافع الفريق البرازيلي ديجاو.

غياب الدلال الزائد

بدأ يشعر اللاعبوون أنهم مع مدرب يريد النجاح وأنه لا يتميز عنهم في شيء، عكس ما كان يحدث مع ريجيكامف الذي غمرته الهدايا بمجرد الوصول مما أدى لاشتعال نار الغيرة في اللاعبين.

التوظيف الصحيح للاعبين

الجميع يرى اهتمام المدرب بكل لاعبيه وبتوظيفهم التوظيف الصحيح في الملعب مثلما حدث مع نيفيز الذي ابتعد عن الأدوار الدفاعية، وأيضاً عبد الله الزوري، كما أنه استطاع إعادة بعض الاعبين للحياة الرياضية بعدما كاد ريجي أن يقضي عليهم مثل اللاعب عبد العزيز الدوسري.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com