العين الإماراتي يتجاوز الشباب السعودي بهدف جيان

العين الإماراتي يتجاوز الشباب السعودي بهدف جيان

عزز العين الإماراتي آماله في التأهل إلى دور الستة عشر ببطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم بعدما انتزع فوزا ثمينا 1-0 من مضيفه الشباب السعودي في الجولة الخامسة لمباريات المجموعة الثانية بالبطولة اليوم الأربعاء، التي شهدت أيضا تعادل نفط طهران الإيراني 1-1 مع ضيفه باختاكور الأوزبكي.

ويدين العين، الذي توج مؤخرا بلقب الدوري الإماراتي، بالفضل في تحقيق هذا الفوز إلى نجمه الغاني أسامواه جيان الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 58.

وارتفع رصيد العين بهذا الفوز إلى 9 نقاط، ليرتقي إلى صدارة المجموعة، فيما توقف رصيد الشباب عند نقطتين ليظل قابعا في ذيل الترتيب، ويودع المسابقة رسميا من الدور الأول.

في المقابل، فرض باختاكور الأوزبكي التعادل 1-1 على مضيفه نفط طهران الإيراني في وقت سابق.

وفشل نفط طهران في المحافظة على تقدمه بهدف حمل توقيع غلام رضا رضائي في الدقيقة 25 بعدما أدرك فلاديمير كوزاك التعادل لمصلحة باختاكور في الدقيقة 36.

وبات نفط طهران بتلك النتيجة في المركز الثاني، بعدما أصبح رصيده ثماني نقاط، بينما ارتفع رصيد باختاكور إلى ست نقاط ليظل في المركز الثالث.

ويخرج نفط طهران لملاقاة مضيفه العين في الجولة الأخيرة بالمجموعة يوم السادس من أيار/مايو القادم، فيما يلتقي باختاكور مع ضيفه الشباب في الجولة ذاتها بنفس اليوم.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com