الأهلي السعودي يتطلع لاستكمال الهدف المحدد أمام الأهلي الإماراتي

الأهلي السعودي يتطلع لاستكمال الهدف المحدد أمام الأهلي الإماراتي

الرياض – أعلن كريستيان جروس مدرب الأهلي السعودي أنه يتطلع لمواصلة تحقيق الهدف المحدد سابقاً بالفوز في كل مبارياته على أرضه بدوري أبطال آسيا لكرة القدم وذلك عندما يستضيف الأهلي الإماراتي غداً الثلاثاء.

وفاز الأهلي بالفعل على أرضه 2-1 على ناساف الأوزبكي و2-0 على تراكتور سازي الإيراني كما تعادل خارج أرضه 3-3 مع الأهلي الإماراتي وبنتيجة 2-2 مع تراكتور ليجمع ثماني نقاط ويتصدر المجموعة الرابعة.

وقال جروس قبل استضافة الأهلي الإماراتي في مؤتمر صحفي: ”وضعنا هدفاً محدداً قبل بداية مبارياتنا في البطولة وهو الفوز في كافة المباريات التي تقام على ملعبنا وتحقيق نتائج إيجابية خارج أرضنا ونجحنا حتى هذه اللحظة في تحقيق أهدافنا“.

وأضاف المدرب الذي لم يخسر فريقه في أي مباراة بالدوري المحلي أو بدوري الأبطال هذا الموسم: ”نأمل أن نتمكن من الفوز في مباراة الغد لضمان التأهل إلى دور الستة عشر من المسابقة“.

لكن الأهلي الإماراتي لن يكون بالمنافس السهل خاصة أنه تلقى دفعة مهمة بالفوز خارج أرضه 1-0 على ناساف في الجولة الماضية لينعش آماله بقوة في اجتياز دور المجموعات.

وقال جروس: ”سنواجه منافساً ممتازاً أصبح يملك وضعية مميزة في البطولة بعد تحقيقه للفوز في المباراة الأخيرة أمام ناساف خارج أرضه وهو ما زاد من فرصته في التأهل“.

أما حسين المقهوي لاعب الأهلي السعودي فأكد أنه في انتظار حضور الجماهير بكثافة في استاد مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة.

ويعتقد أحمد محمود (ديدا) حارس مرمى الأهلي الإماراتي أن حضور المشجعين سيزيد من حماس الفريق الزائر أيضاً.

وقال ديدا لموقع الأهلي الإماراتي: ”نسعى لتقديم مباراة تليق بالفريق في هذه المنافسة وتشريف الكرة الإماراتية، الجمهور السعودي عاشق لكرة القدم ووجوده في الملعب يزيدنا حماساً“.

وأضاف سالمين خميس زميل ديدا: ”الأهلي السعودي يتسلح بالجمهور الكبير وهذا ما يسعدنا بالتأكيد كلاعبين فوجود الجمهور مهم في المباريات“.

وتابع: ”لدينا خبرة كبيرة لمثل هذه المواجهات وخصوصاً اللاعبين الدوليين والمحترفين ولا أعتقد أن كثافة الجمهور ستكون عائقاً للخروج بنتيجة إيجابية“.

ويأتي الأهلي الإماراتي في المركز الثاني بالمجموعة برصيد خمس نقاط متقدماً بنقطة واحدة على ناساف وتراكتور.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com