نايف هزازي يشعل ميركاتو السعودية مبكراً

نايف هزازي يشعل ميركاتو السعودية مبكراً

المصدر: إرم ـ من عمر محمد

هو أحد أفضل المهاجمين الحاليين في الكرة السعودية، كان نجما للاتحاد وهدافه، انتقل منه للشباب ليصبح أيضاً أحد هدافيه، لكن اللاعب الذي عاش الجماهيرية والشعبية الكبيرة مع فريقه السابق، واعتاد على الصخب الجماهيري، فشل في التأقلم مع ناديه الجديد وحالة الهدوء التي يتمتع بها.

اللاعب لم يستطع التأقلم كون الشباب أقل جماهيرية بمراحل من الاتحاد، لم يعتد على مثل تلك الأجواء ، تقارير صحفية عدة شددت على أن هزازي سيكون محور الحديث حول الميركاتو الصيفي القادم لما يملكه من قيمة في الوقت الحالي تجعله أشبه بالعملة النادرة.

الأندية السعودية عموماً تفتقد للمهاجم الصريح الهداف، الجميع شاهدكيف كان يبحث الهلال والاتحاد والنصر عن مهاجم صريح وفشلوا جميعاً في التعاقد معه ، لاعب بقيمة هزازي وهداف دولي من الطبيعي أن تجد كل الأندية تتصارع لكسب خدماته.

حالة الندرة في اللاعب المهاجم تدفع الجميع للبحث عنه ، هناك الاتحاد الذي يعاني الأمرين من عدم وجود لاعب مهاجم صريح وهداف ويفضل أن يكون محلي حتى يحافظ على جميع أجانبه ، في الهلال هناك الشمراني فقط وسيحتاج القحطاني لفترة حتى تتم مشاركته واليوناني ساماراس ليس مهاجم صريح وأعلن عن ذلك دونيس.

في النصر هناك السهلاوي والراهب والإدارة تبحث عن لاعب يكون من عينتهما ودائما البحث عن مهاجم وإن كان محليا يكون مطمع للجميع، في الأهلي هناك عمر السومة فقط وفي حال إصابته سيعاني هجوم الفريق كثيرا.

كافة الأندية السعودية تتمنى لو أنها تملك مهاجما من العيار الثقيل مثلما كان الأهلي في المواسم السابقة حينما كان معهم السفاح سيموس والعماني عماد الحوسني، وهو ما دفعهم جميعا للتفاوض مع نايف هزازي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com