هذا ما يخيف الهلال قبل مواجهة الاتحاد

هذا ما يخيف الهلال قبل مواجهة الاتحاد

الرياض ـ أكد اليوناني جورجيوس دونيس المدير الفني لفريق الهلال السعودي لكرة القدم اليوم الخميس أنه أعد فريقه بشكل قوي للمواجهة المرتقبة أمام ضيفه الاتحاد في المرحلة الثالثة والعشرين من الدوري السعودي غدا الجمعة.

وأوضح دونيس خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم أن صعوبة المباراة غدا تكمن في أن الفريق سيخوض بعدها لقاء هاما في دوري أبطال آسيا الأسبوع المقبل، مما سيجعل لاعبيه يشعرون بالإرهاق بسبب ضغط المباريات.

وقال دونيس ”إنني سعيد للغاية بالأداء والانضباط الذي قدمه اللاعبون في الأسابيع الماضية. لقد بذلوا جهدا كبيرا في التدريبات، والمباريات التي خاضوها، ومباراة الغد هي الخامسة التي يلعبها الفريق خلال 15 يوما فقط، وهو أمر صعب جدا“.

وأضاف إن تفكيره الآن ينصب على الفوز بالنقاط الثلاث، مشيرا في الوقت نفسه إلى أنه يملك خبرة كبيرة للتعامل مع مثل هذه اللقاءات الجماهيرية.

وعن اعتماد الفريق على الكرات الثابتة في ظل تواجد الثلاث كواك تاي هي ورودريجو ديجاو ومحمد جحفلي، رد دونيس قائلا ”أربعون بالمئة من مباريات كرة القدم تحسم من الكرات الثابتة، ونحن في المباريات الأخيرة تطورنا كثيرا في الجانب الهجومي، وتياجو نيفيز يضيف لتميز الفريق في الكرات الثابتة نظير قدرته على تنفيذها“.

من جهته، وصف يوسف السالم لاعب الفريق مباراة الاتحاد بالهامة، مشددا على رغبة اللاعبين الكبيرة في تقديم مستوى مميز، والظفر بالنقاط الثلاث“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com