عقوبات بانتظار لاعبي الاتحاد بسبب ”تويتر“

عقوبات بانتظار لاعبي الاتحاد بسبب ”تويتر“

هدد نادي الاتحاد السعودي لاعبيه، بفرض عقوبات قاسية بحق المخالفين منهم في حال إساءة استخدامهم لمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وخصوصا ”تويتر“، من خلال نشرهم تغريدات قد يساء فهمها تؤثر على استقرار نادي الاتحاد.

ويأتي قرار نادي الاتحاد بعدما قام أكثر من لاعب في صفوف الفريق بتدشين حساب رسمي له للتواصل مع الجماهير الاتحادية، حيث كان آخرها قائد الفريق الموقوف محمد نور، الذي يتواصل بشكل كبير مع الجماهير منذ تدشينه للحساب الرسمي الخاص به الشهر الماضي.

وأكدت ادارة النادي السعودي، أن كافة مواقع التواصل الاجتماعي، بدءا من ”فيسبوك“ و“واتس اب“ و“انستغرام“ و“تويتر“، ستعرض اللاعبين للمساءلة والعقوبات القاسية في حال أُسيء استخدامها.

وقالت تقارير صحافية سعودية، إن ادارة نادي اتحاد جدة سوف تتعامل مع أي تغريدة بمثابة تصريح رسمي للاعب، الأمر الذي سيعرضه للعقوبات وفقا للوائح النادي.

وقال حامد البلوي، المدير التنفيذي لنادي الاتحاد في تصريح عبر المركز الاعلامي للنادي، إن بعض اللاعبين اتجهوا للتواصل مع الجماهير، وإعطاء وسائل الاعلام المختلفة تصريحات رسمية بالتغريدات التي تنشر عبر تلك المواقع.

وطالب اللاعبين بضرورة التركيز في الملعب، والابتعاد عن هذه الأمور، خصوصا في هذه المرحلة الحاسمة من عمر الدوري السعودي للمحترفين الذي تبقّى على نهايته 4 جولات فقط.

وتنتظر الاتحاد مواجهة نارية مع مضيفه الهلال يوم السبت المقبل، على استاد الملك فهد الدولي بالرياض، في كلاسيكو الكرة السعودية الذي سيحدد الطرف الذي سينافس بقوة على الفوز بالمركز الثالث هذا الموسم، علما بأن الهلال يحتل المركز الثالث برصيد 47 نقطة، بينما يأتي الاتحاد رابعا بـ 45 نقطة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com