رئيس الأهلي السعودي يطالب لاعبيه بنسيان الخروج من كأس الملك

رئيس الأهلي السعودي يطالب لاعبيه بنسيان الخروج من كأس الملك

الرياض – طلب الأمير فهد بن خالد رئيس النادي الأهلي السعودي من لاعبيه نسيان الخروج المبكر من كأس الملك بعد التعثر غير المتوقع أمام القادسية بركلات الترجيح بنتيجة 4-2 في دور الستة عشر للمسابقة أمس الثلاثاء.

ودخل الأهلي مواجهة القادسية – متصدر دوري الدرجة الثانية – دون أن يتعرض لأي خسارة في كل مسابقات الموسم الجاري كما أنه توج بكأس ولي العهد وينافس بقوة على لقب دوري المحترفين.

ونقل المركز الإعلامي للنادي الأهلي عن الأمير فهد قوله: ”خسرتم مواجهة ولم تخسروا الموسم وكنتم على الموعد دائماً وحققتم أفضل النتائج في مباريات حاسمة“.

وأضاف: ”كان لكم شرف حصد بطولة كأس ولي العهد أولى بطولات الموسم، لديكم أربع مباريات متبقية في بطولة الدوري بداية من لقاء الفيصلي السبت المقبل ومواجهتان في آسيا وعلينا مواصلة مسيرة حصد النقاط“.

وافتقد الأهلي خدمات السوري عمر السومة هداف الدوري السعودي بسبب الإصابة واكتفى بالتعادل 1-1 مع القادسية لكنه دفع في النهاية ثمن إهدار مجموعة كبيرة من الفرص.

وقبل أربع جولات على نهاية الدوري يأتي الأهلي – الذي يتطلع للفوز باللقب لأول مرة منذ 1984 – في المركز الثاني برصيد 52 نقطة متأخراً بنقطتين عن النصر المتصدر وحامل اللقب.

وفي دوري الأبطال يتصدر الأهلي المجموعة الرابعة برصيد ثماني نقاط وسيستضيف الأهلي الإماراتي صاحب المركز الثاني في الجولة الخامسة الأسبوع المقبل وسيضمن التقدم لدور 16 لو انتصر.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com